انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

اتحاد كرة الطائرة يجتمع مع ممثلي الأندية

مدار الساعة,أخبار رياضية,الأميرة آية بنت فيصل,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/14 الساعة 12:22
حجم الخط
مدار الساعة _ اتفق الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، وأندية الدرجة الممتازة على إقامة دوري أندية الدرجة الممتازة لموسم 2023 من مرحلتين (الذهاب والإياب) فقط.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس في مقر الاتحاد بصالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وترأسه نائب سمو رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات، وبحضور رؤساء الأندية، واعضاء مجلس إدارة الاتحاد، في الوقت الذي ترك فيه رؤساء الأندية موضوع استقدام اللاعب المحترف إلى مجلس إدارة لاتحاد لاتخاذ القرار المناسب الذي يخدم اللعبة، بعد أن تباينت وجهات نظر الأندية، حيث طالب عدد منها إلغاء استقدام اللاعب المحترف، وعدد آخر طالب برفع عدد اللاعبين المحترفين إلى اثنين، واخرون طالبوا بالابقاء على استقدام لاعب محترف واحد.
واتفق الاتحاد مع الأندية على تأجيل بطولة كأس الأردن لتبدأ قبل دوري الدرجة الممتازة باسبوعين، أو إقامتها خلال منافسات الدوري، كما وافق الاتحاد على تمديد فترة إعادة قيد وتسجيل اللاعبين لأندية الدرجة الممتازة لموسم 2023 لمدة أسبوع.
وكان قطيشات قد نقل في بداية الاجتماع تحيات صاحبة السمو الملكي الأميرة آية بنت فيصل إلى كافة الأندية وتقديرها الكبير على الدور المميز الذي تقوم به الأندية في دعم وتطوير اللعبة.
وأكد قطيشات على مساندة الاتحاد لممثلي الكرة الطائرة الأردنية (الوحدات وشباب الحسين) في بطولة غرب آسيا الأولى للرجال التي تقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 7 ولغاية 18 آذار المقبل، مثلما اعلنت كافة الأندية مساندتها ووقوقفها مع الوحدات وشباب الحسين في هذا الاستحقاق الكبير، في الوقت الذي باركت فيه الأندية اهتمام الاتحاد لتطوير اللعبة من مختلف الجوانب، ومباركتها ايضا للإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني للسيدات بحصوله على المركز الثاني في بطولة غرب آسيا الأولى للسيدات التي جرت مؤخرا في عمان.
أكد قطيشات إلى أن جميع الملاحظات والمطالب التي طرحت من الأندية سيتم عرضها على مجلس إدارة الاتحاد في جلسته المقبلة، واتحاد القرارات والإجراءات المناسبة التي تخدم اللعبة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/14 الساعة 12:22