انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تحركات كبيرة بالشمال من قبل إدارة نادي الحسين

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/12 الساعة 19:48
حجم الخط
محمد عربيات
مدار الساعة - تشهد محافظة اربد ،تحركات كبيرة في الاونة الأخيرة، من قبل مجلس إدارة نادي الحسين، سواء كانت هذه التحركات على المستوى الفني او الاداري.
ويعمل مجلس الإدارة بشكل لافت للنهوض بالنادي، بعيدا عن "الشو" الاعلامي والتصريحات .
وبدأ مجلس إدارة النادي، بتنفيذ عددا من المشاريع، التي تخدم المدينة والنادي، حيث بدات إجراءات الحصول على قطعة أرض من أجل إقامة مشروع استثماري،تخدم النادي في المستقبل، وتدر مصدر مالي للنادي، للايفاء بالتزاماته ،وباشرت إدارة النادي إجراءات بناء مقر جديد للنادي، مع الإبقاء على المقر الحالي لأعمال أخرى.
ويتواجد عدد من إدارة النادي في إسبانيا في الوقت الحالي، بهدف توقيع اتفاقية شراكة مع احد الأندية الإسبانية، بهدف انشاء أكاديمية للنادي الإسباني في الأردن وتحت إشراف نادي الحسين إضافة إلى خضوع لاعبين ومدربين وكوادر طبية، إلى فترات معايشة في إسبانيا، على المستوى القريب .
وانجز النادي تعاقده مع المحترف الكاميروني السابق في صفوف الوحدات، كلارينس بياتنغ، لمدة موسمين قادمين، إضافة إلى اتفاق النادي مع عددا من اللاعبين المحليين، لتمثيل صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.
واخيرا، باشرت إدارة النادي المتواجدة حاليا في إسبانيا، رصد عدد من اللاعبين المميزين، بهدف استقطاب أحدهم لصفوف الفريق، ويعد اللاعب اوريول سولدفيلا احد أبرز اللاعبين المرشحين لتمثيل الحسين، حيث تشير المعلومات بأن الملكي سيقدم عرضا رسميا للاعب.
وفي حال تمت الصفقة، فانها ستعم بفائدة كبيرة على النادي، من خلال الاستثمار في اللاعب،إلى جانب لفت انتباه الأندية الأوروبية صوب نادي الحسين في المستقبل.
ويدرس مجلس إدارة النادي، عددا من المقترحات والمشاريع، التي من شأنها، النهوض بالنادي أكثر فأكثر، إضافة إلى انها تساعد في المستقبل على الاستقرار المالي للنادي .
وتأمل إدارة النادي بقيادة المهندس عامر ابو عبيد، بالصعود إلى منصات التتويج، والمنافسة على الألقاب، واضعة في سلم أولوياتها التخطيط لسنوات قادمة وليس المنافسة لموسم او موسمين فحسب.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/12 الساعة 19:48