انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مجالس رياضية اردنية ..الرمثا يستعد لإقامة موتمر صحفي .. ابو شعيرة يغادر الأردن..سمارة يوضح موقف حمزة الدردور..الياس يتوجه إلى فلسطين

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/11 الساعة 20:59
حجم الخط
محمد عربيات
تطل عليكم "مدار الساعة"من خلال زاوية "مجالس رياضية"لتقدم لكم وجبة منوعة من أخبار الكرة الاردنية، إضافة إلى ما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
الرمثا يستعد لاقامة مؤتمر صحفي
قال رئيس نادي الرمثا، خالد سمارة، بأن النادي سيقيم مرتمرا صحفيا، خلال الأيام المقبلة، من أجل توضيح بعض الأمور التي تخص الشأن الرمثاوي.
وبين سمارة في تصريحات لـ "مدار الساعة" ،بأن إدارة النادي أنفقت خلال الموسم الماضي، مايقارب 700 الف دينار أردني .
وأشار سمارة، بأن هذا المبلغ توزع مابين رواتب ومستحقات للاعبين الفريق والكوادر الفنية والتدريبية إضافة إلى تسديد مستحقات شكاوي على النادي،مبينا بأن أكثر من نصف المبلغ المذكور، قد تم صرفه لتسديد مستحقات لاعبين سابقين.
ونوه سمارة ،بأن النادي تحدث مع اللاعب يوسف أبو الجزر،المنتهي عقده مع الفريق، من أجل تجديد العقد، إلا أن اللاعب أبلغ النادي بأنه ينتظر فرصة احتراف خارجية خلال الأيام المقبلة.
ابو شعيرة يغادر الأردن
من المنتظر أن يغادر اللاعب أحمد أبو شعيرة، إلى اوروبا، خلال ساعات ،في رحلة للراحة والاستجمام.
وتشير المعلومات الواردة، بأن رحلة أبو شعيرة قد تستغرق بضعة أيام، على أن يعود خلال الأسبوع المقبل، للتوقيع على كشوفات النادي الفيصلي.
الرمثا يسدد مستحقات محترفيه
قال رئيس نادي الرمثا، خالد سمارة، بأن النادي سدد جميع مستحقات المحترفين، كوليبالي والهادي سالم، خلال الأيام الماضية.
وبين سمارة في حديث لـ "مدار الساعة" ،بأن كوليبالي سيغادر إلى بلاده خلال ساعات،حيث سدد النادي جميع الغرامات المالية المترتبة على إقامة اللاعب.
وأضاف سمارة، بأن كوليبالي مستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى الهادي سالم الذي يرتبط بعقد للموسم المقبل.
احمد الياس يتوجه إلى فلسطين
يغادر اللاعب أحمد الياس، صباح الغد ،إلى فلسطين، للاحتراف في صفوف نادي جبل المكبر الفلسطيني.
وصدر تصريح دخول اللاعب إلى الاراضي الفلسطينية، عصر اليوم ،ومن المنتظر ان يعلن نادي جبل المكبر عن التعاقد مع الياس خلال الساعات المقبلة.
كواليس الأندية

• رئيس نادي الرمثا، خالد سمارة، نفى اتفاقه مع نادي الحسين، بشأن اللاعب حمزة الدردور... سمارة تحدث بأن هذه مغامرة بحق النادي، وجماهير الرمثا لاتقبل على فريقها الا المنافسة على الألقاب.
• رئيس لاحد أندية المحترفين، انتقد سياسة اتحاد الكرة، نتيجة السبات الكروي الحالي...الرئيس قال :" لو رؤساء الاندية قد حالهم ينسحبوا من الدوري في حال لم يوافق الاتحاد على مطالبهم"
• الفيصلي اجمتع مع اللاعبين، أنس بني ياسين وسالم العجالين وبراء مرعي وعبيدة السمارنة، من أجل إمكانية تجديد عقودهم ... اللاعبون طالبوا بجزء من مستحقاتهم المالية وإدارة النادي اتفقت معهم على تسليمهم جزء منها إضافة إلى تجديد عقودهم.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/11 الساعة 20:59