انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

شرارة على أعتاب مغادرة الترجي.. وصولة يقترب من خلافته

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/09 الساعة 13:31
حجم الخط
مدار الساعة _ أصبح الأردني محمد فيصل أبوزريق، الملقب "بشرارة"الذي كان الترجي، انتدبه في أغسطس/أب الماضي بعقد يمتد لثلاث سنوات،على قائمة المغادرين للنادي، بحسب ما أكدت مصادر صحفية.
وخرج شرارة من حسابات المدير الفني لفريق باب سويقة نبيل معلول، بسبب عدم جاهزيته البدنية وتأثر مردوده بالإصابات المتتالية التي تعرض لها والتي جعلته لا يظهر إلا نادرا في تشكيلة الترجي.
ولتعويض خروج شرارة دخل الترجي الرياضي التونسي في مفاوضات متقدمة مع العربي الكويتي للظفر بخدمات مهاجمه الليبي محمد صولة لمدة 6 أشهر، بطلب من المدرب نبيل معلول، خصوصا وأن فريق باب سويقة يستعد لدخول دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وهو مطالب بتعزيز خطه الهجومي الذي عانى من عدم حسم الفرص خلال مرحلة الذهاب من الدوري التونسي الممتاز، والتي كلفته الهزيمة الأولى أمام الملعب التونسي بهدفين لهدف.
ووقع الاختيار على المهاجم محمة صولة لتعويض شرارة باعتباره يعرف الأجواء التونسية وسبق له أن خاض تجربة في الدوري التونسي مع النادي الصفاقسي.
يذكر أن محمد صولة (29 عاما) ، بدأ مشواره الكروي مع أهلي طرابلس الذي توج معه بلقب الدوري الليبي سنة 2016، وفي يناير/ كانون الثاني 2018، التحق بنادي المحرق البحريني ، الذي توج معه بألقاب الدوري والسوبر والنخبة، ولعب أيضا في نادي الرفاع البحريني، قبل أن ينضم في أكتوبر/ تشرين الأول 2020 إلى النادي الصفاقسي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.
وفي يناير الماضي انضم للعربي الكويتي لمدة موسم ونصف الموسم، بعد فسخ عقده مع الصفاقسي بالتراضي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/09 الساعة 13:31