انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مجالس رياضية اردنية.. الفيصلي والحسين يتنافسان لضم كلوب.. السلط يبحث إمكانية التجديد للاعبيه ..خير الله يقترب من العين السعودي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/08 الساعة 20:25
السلط,مدار الساعة,الاردن,الأردن,الكويت,
مدار الساعة - محمد عربيات
تطل عليكم "مدار الساعة"من خلال زاوية "مجالس رياضية"لتقدم لكم وجبة منوعة من أخبار الكرة الاردنية، إضافة إلى ما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
جلسة للاعبي السلط المنتهية عقودهم
عقد مجلس إدارة نادي السلط، خلال اليومين الماضيين، جلسة مع عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع الفريق، من أجل إمكانية تجديد عقودهم.وشهدت الجلسة حضور المدير الفني للفريق، الكابتن عدنان عوض، وأعضاء مجلس إلادارة،وفاتحت إدارة النادي بعض اللاعبين من أجل تجديد عقودهم، حيث كانت الجلسة ايجابية بين كلا الطرفين.وفهمت "مدار الساعة" بأن نادي السلط بدا بمفاتحة بعض اللاعبين الجدد من أجل التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى وضع سقف للتعاقدات .
وتوصل نادي السلط ،لاتفاق مع الحارس أحمد الصغير لتمثيل صفوف الفريق خلال الموسم المقبل،وبدأ مجلس إدارة النادي بالبحث حول إمكانية تسديد مستحقات اللاعبين من أجل إغلاق عقوبة التسجيل خلال المرحلة المقبلة.
الفيصلي و الحسين يتنافسان لضم كلوب
علمت مدار الساعة من مصادرها، بأن ناديي الحسين والفيصلي، يرغبان بضم لاعب نادي السلط، المنتهي عقده حديثا مع الفريق، محمد كلوب .
و وفق المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة" فإن كلوب لم يكن حاضرا في اجتماع نادي السلط ،الذي عقد في مقر النادي، خلال اليومين الماضيين، الذي كان يهدف إلى الحديث مع اللاعبين المنتهية عقودهم .
وتشير المعلومات الواردة، بأن الفيصلي والحسين قد دحلان في مفاوضات مع كلوب من أجل ضمه لصفوفهما، المعلومات ترجح انضمام لصفوف الفيصلي خلال الساعات المقبلة.
خير الله يقترب من العين السعودي
قال مصدر مقرب من اللاعب مهند خير الله، بأن الاخير بات قريبا من الانتقال لصفوف نادي العين السعودي الذي يلعب في الدرجة الأولى.
ويشرف على تدريب الفريق السعودي، المدرب الفرنسي جوميز، الذي كان قد نسب بالتعاقد مع اللاعبين انس العوضات و عبد الله الفاخوري.
وتشير المعلومات الواردة، بأن خير الله ربما يرافق زملائه العوضات وفاخوري في الفريق السعودي خلال الأيام المقبلة .
فشل مفاوضات الداود والوحدات
علمت مدار الساعة، بأن اللاعب محمد راتب الداود، قد جلس في أكثر من مناسبة ،مع نادي الوحدات بهدف التوصل لاتفاق بين الطرفين، لتمثيل صفوف الفريق.
وتشير المعلومات الواردة، بأن الداود لم يتوصل لاتفاق مع الوحدات .
قبل أن يبدأ نادي الحسين بمفاتحة الداود،خلال الأيام الماضية، من أجل ضمه لصفوف الفريق .
السميري يوقع للرفاع البحريني

وقع اللاعب الأردني عصام السميري قبل ساعات، على كشوفات نادي الرفاع الغربي الي، لتمثيل صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من الدوري البحريني.

كواليس الأندية

• أدارة نادي الوحدات، تعقد اجتماعا اليوم،للبحث حول العديد من الامور التي تخص الفريق الأول،إضافة إلى ملف الجهاز الفني واللاعبين.

• لاعب نادي الفيصلي، امين الشناينة، يتوجه يوم الثلاثاء الى البحرين،للتوقيع على كشوفات الرفاع البحريني لمدة خمسة شهور.

اتحاد كرة القدم، بدا يرسل خطابات للأندية، بشأن الشكاوي الجديدة على الأندية، لدى لجنة أوضاع اللاعبين.

• فشل انتقال اللاعب أحمد الصغير، لنادي الفحيحيل الكويتي، بعد أتفق بشكل شفوي مع النادي عن طريق احد وكلاء اللاعبين...المعلومات تفيد من مصدر مقرب من الصغير، بأن العرض ربما لم يكن بشكل رسمي من الوكيل.

• المدير الفني للنادي الأهلي، الكابتن عماد رشاد، يستغل فترة السبات الكروي الحالي، بمتابعة دوري CFI الممتاز لكرة السلة... وأفاد رشاد في حديث لـ "مدار الساعة"،بأن عاشق لكرة السلة، ويحرص على متابعة مباريات الأهلي ،إضافة إلى عددا من الجماهير التي بدأت تتوافد الى الصالات الرياضية لكرة السلة، في ظل الركود الذي تشهده كرة القدم الأردنية.

Madar Al-Saa Images 0.5416131804899396

جانب من مباراة الأهلي و الأرثوذكسي لكرة السلة التي اقيمت الجمعة
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/08 الساعة 20:25