انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

العساف يؤكد تمسكه بالمنتخب الوطني ويرفض عدد من العروض

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/08 الساعة 14:20
العساف لـ "مدار الساعة":اتمنى الاهتمام والدعم المعنوي للتايكوندا
حجم الخط
مدار الساعة _ محمد عربيات
حظيت التايكوندو الأردنية،بمكانة مرموقة،بعد ان واصلت الالق والتميز، من خلال تحقيق العديد من الانجازات،بكادر تدريبي مميز وعلى أعلى المستويات،يقوده المدرب فارس عساف وكادره المعاون.
وتلقى العساف العديد من العروض، من منتخبات عربية واقليمية، قبل أن يبدي عساف تمسكه بالمنتخب الوطني، ويرفض تلك العروض المقدمة، واضعا بذلك مصلحة التايكوندو الأردنية بأكملها على سلم اولوياته، عوضا عن مصلحته الشخصية.
وقال عساف في معرض رده على استفسارات "مدار الساعة" ،بأنه حقق مع المنتخب الوطني، 90 ميدالية ،منذ توليه قيادة المنتخب في عام 2016 .
وجائت هذه الانجازات في العديد من البطولات، على المستوى الآسيوي والعالمي .
مؤكدا بأنه لن يتخلى عن اللاعبين، الذين هم بمثابة عائلة واحدة فيما بينهم، خاصة وبعد أن وصلوا لادوار متقدمة في التصنيف العالمي، والبطلة جوليانا الصادق، التي تتصدر التصنيف العالمي .
و واصل عساف:" المنتخب الوطني بدأه تحضيراته من الان، لكأس العالم ،الذي سيقام خلال ايار من العام الحالي ".
وأضاف عساف: " لو أن مدربا اجنبيا، حقق أقل من هذه الانجازات، لحظي باهتمام واسع وبشكل أكبر "
وتمنى عساف، الوقوف خلف المنتخب الوطني ، وأن يخظى بالاهتمام والدعم المعنوي، في ظل تالق اللاعبين الذي يواصلون عروضهم المميزة، لافتا إلى أن ما حققته التايكوندو الأردنية تجعلها في قمة الرياضات الأردنية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/08 الساعة 14:20