انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

على طاولة اللجان النيابية.. الاحد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/08 الساعة 08:42
مدار الساعة,مجلس النواب,الضمان الاجتماعي,الأردن,البرلمان,فلسطين,الهاشمية,
مدار الساعة -تجتمع لجان نيابية مختصة في مجلس النواب اليوم الأحد؛ لمناقشة عدة مشاريع قوانين أحيلت إليها من المجلس وقضايا أخرى .
وتجتمع لجنة العمل النيابية لمناقشة مشروع قانون معدل لقانون الضمان الاجتماعي لسنة 2022، حيث أحال مجلس النواب، في جلسة تشريعية يوم الاثنين الماضي، مشروع القانون للجنة العمل النيابية مع إعطائه صفة الاستعجال.
وكما تناقش لجنة التعليم والشباب النيابية، المشاكل والتحديات التي تواجه قطاع التعليم العالي في الأردن، كما سيتناول اجتماع اللجنة، مناقشة دمج وزارتي التربية والتعليم العالي في وزارة جديدة للتربية وتنمية الموارد البشرية، وهو ما تعمل عليه الحكومة من خلال خطتها لتحديث القطاع العام.
أما اللجنة القانونية، فتجتمع لمناقشة المقترحات على تعديل النظام الداخلي ومدونة السلوك لمجلس النواب، وذلك من خلال الاجتماع مع رؤساء الكتل البرلمانية وعضو من كل كتلة.
وكما تجتمع لجنة فلسطين مع شخصيات معنية بالشأن الفلسطيني، للحديث عن الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس والتصدي لسياسة التهويد الإسرائيلي ضد المقدسات.
Madar Al-Saa Images 0.5002085508793017

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/08 الساعة 08:42