انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بعد التألق المونديالي.. نجم اسود الأطلس أوناحي يختار وجهته

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/07 الساعة 20:00
حجم الخط
مدار الساعة -اقترب النجم المغربي عز الدين أوناحي من حسم وجهته الجديدة، بعد تألقه اللافت في مونديال قطر 2022.
وتوصل كووورة لمعلومات من مصادر خاصة عن سبب تأخر أوناحي في الظهور مع ناديه أنجيه الفرنسي بعد انتهاء مشاركته في كأس العالم.
وقال مصدر إن أوناحي كرس الفترة الأخيرة رفقة مالك أنجيه سعيد شعبان للتدقيق في عديد العروض الاحترافية التي وصلته من أندية بالدوري الإنجليزي أقواها ليستر سيتي وليدز يونايتد ومن ألمانيا دورتموند ومن إسبانيا برشلونة وأتلتيكو مدريد، ومن إيطاليا إنتر ميلان ونابولي.
ونقل المصدر ذاته أن "عرض نابولي اتسم بالجدية وكان واضحا إذ تقدم فريق الجنوب الإيطالي بعرض مالي في حدود 16 مليون يورو تدفع على الفور لنادي أنجيه، إضافة إلى 5 ملايين يورو تدفع كمتغيرات وفق النتائج والإنجازات الجماعية والفردية".
وأضاف: "العرض يشمل إمكانية ترك أوناحي مع نادي أنجيه لنهاية الموسم لمساعدته كي يتفادى الهبوط للدورجة الثانية، ومن ثم إنهاء ترتيبات جوازه الأوروبي".
وأردف مصدر: "نابولي رصد مليوني يورو سنويا كراتب لأوناحي، ترتفع بنحو 500 ألف يورو كل موسم لغاية نهاية عقده في 2027، وهو العرض الذي حظي بقبول اللاعب المغربي ووكيل أعماله وناديه أنجيه".
وكان أوناحي قد أدلى بتصريح للموقع الرسمي لنادي أنجيه أكد من خلاله أنه سيقبل بالعرض الذي يريحه وسينتصر للمشروع الرياضي وليس للعرض المالي ولو كان مرتفعا.
وختم مصدر كووورة: "تلقى أوناحي نصائح بالانتقال إلى نابولي واللعب في الكالتشيو ليستفيد مثلما استفاد زميله سفيان أمرابط الذي نضج كثيرا بانتقاله من هولندا إلى فيورنتينا، وكذلك لاعب الوسط الفرنس أدريان رابيو الذي انتقل من باريس سان جيرمان إلى يوفنتوس، كما أن نابولي يعد مرشحا بقوة للتتويج بلقب سكوديتو، ومواصلة رحلته بنجاح بدوري أبطال أوروبا".كووورة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/07 الساعة 20:00