انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الساحوري لـ 'مدار الساعة' : انجزنا التعاقد مع دروسي وعانينا من ضغط المباريات

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/04 الساعة 22:19
حجم الخط
مدار الساعة _ محمد عربيات
انجز نادي الأرثوذكسي لكرة السلة، تعاقده مع المحترف الأميركي، دارين دروسي،بشكل رسمي، من أجل تمثيل الفريق، في بطولتي دوري سوبر غرب آسيا "وصل" و دوري CFI الممتاز.
وبين مساعد مدرب الأرثوذكسي، زيد الساحوري في رده على استفسارات "مدار الساعة" ،بأن دروسي (34 عام) سيلتحق بصفوف الفريق، غدا أو بعد غد على ابعد تقدير، والذي سيكون بديلا للامريكي مايلز، الذي فسخ عقده رسميا مع الفريق .
وأضاف الساحوري ،بأن مايلز لم يقدم الفائدة المطلوبة مع الفريق، لافتا إلى أن اخذ الفرصة الكافية ،خلال المباريات الماضية .
و واصل ،بأنه في حال لم يشارك المحترف الجديد في مباراة بعد غد أمام الأهلي، فسيكون اللاعب الأميركي براندون بيترسون متاحا للمشاركة.
ونوه،بأن دروسي (188 سم) يعتبر لاعبا مميزا، وشارك في العديد من البطولات، والتي تعتبر كأس أوروبا من ابرزها،إلى جانب خوضه تجارب بدول قوية، مثل: ليتوانيا،المكسيك، بولندا، فرنسا.
وأشار الساحوري، بأن مباراة الاهلي،ستكون صعبة للغاية، مشيرا الى أن الفريق، يشارك في أكثر من بطولة، وذلك يؤثر سلبا على اللاعبين، مؤكدا بأن الجهاز التدريبي بقيادة اللبناني هاري سافايا،يعمل على اخضاع بعض اللاعبين للراحة بسبب الارهاق وتراكم المباريات.
ويواجه الأرثوذكسي فريق الأهلي، بعد غد الجمعة، على صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب في لقاء فض الشراكة بين الفريقين، قبل أن يواجه الجبيهة الأسبوع المقبل ومن ثم المغادرة إلى إيران، لمواجهة فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني ،لحسابات الجولة الثالثة من دوري سوبر غرب آسيا، حيث يتصدر فريق بيروت اللبناني المجموعة برصيد 4 نقاط،يليه أصفهان والأرثوذكسي في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط،فيما جاء فريق اهلي حلب السوري بالمركز الاخير برصيد نقطتين.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/04 الساعة 22:19