انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مدرب تشيلسي: ننتظر المزيد من سترلينغ

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/04 الساعة 21:32
حجم الخط
مدار الساعة -قال مدرب تشيلسي الإنجليزي غراهام بوتر، إن المهاجم رحيم سترلينغ مر بمرحلة صعبة مع النادي اللندني بعد انتقاله من مانشستر سيتي، مبدياً دعمه للاعب الدولي الإنجليزي لتقديم المزيد.
وتعاقد تشيلسي مع سترلينغ من سيتي مقابل حوالي 47.5 مليون جنيه إسترليني (57.3 مليون دولار) في يوليو (تموز) الماضي، لكن أدائه كان محبطاً حيث سجل 6 أهداف في 21 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.
وسيواجه سترلينغ فريقه السابق سيتي في الدوري الممتاز غداً الخميس، على ملعب ستامفورد بريدج، قبل أن يلتقي الفريقان مرة أخرى في كأس الاتحاد الإنجليزي على إستاد الاتحاد الأحد المقبل.
وقال بوتر للصحافيين اليوم الأربعاء: "كان تحدياً بالنسبة له كما كانت فترة صعبة للجميع".
وتابع: "كان هناك الكثير من التغيير وحدثت الكثير من الأمور، لذلك في هذا الصدد، ليس من السهل الاستقرار على مستوى معين بشكل تام أو الانطلاق بسرعة".
وأضاف: "هناك المزيد الذي يمكن انتظاره من رحيم، وأنا متأكد من أنه يبذل قصارى جهده كل يوم ونحن بحاجة لمساعدته للوصول إلى المستوى الذي نعرف أن بالإمكان وصوله إليه".
وفاز تشيلسي بواحدة فقط من آخر 7 مباريات في الدوري وتعادل 1-1 مع نوتنغهام فورست المتواضع الإثنين الماضي.
ووصف بوتر، الذي تولى المسؤولية في سبتمبر (أيلول) الماضي بعد إقالة توماس توخيل، سيتي بأنه فريق "رائع".
وقال: "علينا أن نلعب بشكل جيد، هذا هو المفتاح، ثم عليك أن تتفهم جودة الأداء التي يتمتعون بها ومحاولة إيقاف ذلك، يبدو الأمر بسيطاً عندما تقول الحقيقة مكثفة ولكن الواقع ليس مباشراً بهذا الشكل".
وتابع: "إنهم فريق كبير لكننا يمكن أن نسبب لهم مشكلة".
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/04 الساعة 21:32