انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأردن ينتخب.. يلتقي مرشحي اللامركزية والبلديات عن الكرك

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/05 الساعة 23:53
حجم الخط

مدار الساعة - استضافت حلقة برنامج الاردن ينتخب والذي يبث عبر اثير فضائية الاردن اليوم؛ يوم الخميس الماضي في مركز الحسن الثقافي / محافظة الكرك مجموعة من السادة المرشحين لإنتخابات اللامركزية والبلديات .

وبتنسيق مميز قام به الدكتور سليم المجالي مدير مالية الكرك؛ عضو لجنة انتخابات لواء عي وبالتواصل مع السادة رؤساء لجان الانتخاب في كافة دوائر محافظة الكرك ؛ وبحضور ثلة من السادة المرشحين ذكوراً واناثاً طرح الاعلامي هاشم المجالي تساؤلاته حول معرفة المرشحين ومفهومهم لمصطلح اللامركزية وبرامج الانتخاب لديهم سواء للبلديات او اللامركزية .

وتجاوب الحضور بفاعلية واسهاب حيث عرّف كل مرشح لللامركزية ورئاسة البلديات واعضاء المجالس البلدية عن أنفسهم وشرح عن برامجهم الانتخابية ذات العلاقة حيث كانت الافكار الوطنية البناءة تظهر بوضوح أثناء جلسة العصف الذهني الذي أدارها الزميل هاشم المجالي في قاعة مركز الحسن الثقافي / منطقة المرج - الكرك.

تجدر الاشارة الى ان برنامج " الاردن ينتخب " هو برنامج تفاعلي يهدف لتعريف المواطنين في جميع محافظات الوطن بمرشحيهم وبرامجهم الانتخابية وذلك من خلال عمل مناظرات ضمن القواعد والاسس العلمية والحضاريه بين المرشحين واعطاء الفرصه المجانيه للمرشح بمساحه جيده للتعبير عن برنامجه الانتخابي ؛ وكانت أولى حلقات البرنامج في كل من محافظتي مأدبا واربد .

وتقوم على تنفيذ البرنامج قناة الاردن اليوم الفضائية التي تنظر للبرنامج على انه مبادرة هي الاولى من نوعها في القنوات الفضائيه الاردنية ذات الطابع الوطني الملتزم والهادف الملامس لهموم الوطن و المواطن .

ومن الجدير بالذكر أن برنامج الأردن ينتخب من تقديم الزميل هاشم المجالي واخراج الزميل منذر جرادات.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/05 الساعة 23:53