انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مدرب الترجي: الفيصلي فريق قوي ومنظم

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/05 الساعة 16:34
حجم الخط

مدار الساعة - قال المدرب العام لنادي الترجي التونسي معين الشعباني بالمؤتمر الصحفي اليوم السبت قبل خوض المباراة النهائية بالبطولة العربية أمام النادي الفيصلي التي تجمعهما عند الساعة التاسعة مساء يزك غد الأحد بالأسكندرية: "أعتقد أن الترجي والفيصلي يستحقان التواجد في المباراة النهائية فقد قدما مستوى رائع طوال البطولة، وستكون مباراة قوية من الجانبين".

وأضاف: "لقد قدمنا مباراة قوية أمام الفتح، طرد الخنيسي سيكون مؤثر علينا كثيرًا ولكن سنحاول أن نعوض ذلك ونطمح بالوصول للهدف والفوز بالبطولة".

وبالحديث الفيصلي قال: "هو فريق قوي للغاية وأثبت أنه يستحق التواجد في النهائي، لقد شاهدت مبارياته وهو فريق منظم وجاء من أجل المنافسة على اللقب وليس المشاركة فقط".

وتابع: "لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا ولكن لن نقلل من الخصم بكل تأكيد، لا أريد أن أتحدث عن التحكيم ودائما ما يكون هناك أخطاء، كل ما نهتم به هو مستوى اللاعبين والأداء داخل الملعب".

وفي نهاية المؤتمر الصحفي قال: "اللاعب إيهاب المباركي سيخوض فحص طبي من أجل معرفة مدى جاهزيته للمشاركة في المباراة، واللاعب غيلان سيكون له دور قوي إذا شارك، نحن نثق به كثيرا".- (وكالات)

مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/05 الساعة 16:34