انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

نيبوشا: الترجي سيواجه مصير الأهلي في المباراة النهائية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/05 الساعة 16:01
مدار الساعة,

مدار الساعة - وجه المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني لنادي الفيصلي ، رسالة تحذير إلى فريق الترجي التونسي، قبل المباراة النهائية التي تجمعهما غدا الأحد على ستاد الإسكندرية الدولي، في البطولة العربية للأندية.

وصعد الفيصلي إلى المباراة النهائية بعد تغلبه (2-1) على الأهلي في المباراة النصف نهائي، ليواجه الترجي الذي حقق الانتصار بنفس النتيجة على الفتح الرباطي المغربي

وأكد نيبوشا في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة النهائية، أن فريقه جاهز نفسيًا وفنيا لمواجهة الترجي، مشددًا على أن لا يوجد أحد يستطيع الوقوف في وجه "طموح" لاعبيه.

وأشار المدير الفني للفيصلي إلى أنه شاهد مباراة الترجي والفتح الرباطي بنصف النهائي، لافتا إلى أنه درس الفريق التونسي جيدًا وسوف يدخل النهائي بنفس القوة الذي قابل بها الأهلي.

ونفى نيبوشا، أن يكون قد اعترض على تغيير ملعب المباراة من برج العرب إلى الإسكندرية، موضحًا أن فريقه مستعد أن يلعب النهائي بستاد الفندق الذي يقيم فيه.- (وكالات)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/05 الساعة 16:01