اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تامر حسني وزوجته بسمة يستقبلون 2023 باداء مناسك العمرة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/01 الساعة 21:18
مدار الساعة,مصر,قطر,
مدار الساعة -أدى الفنان المصري تامر حسني وزوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، مناسك العمرة مع بداية عام 2023، وحرصت الفنانة بسمة بوسيل على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صور تجمعها بزوجها الفنان تامر حسني من أمام الكعبة وهما يؤديان مناسك العمرة.
ظهور تامر حسني وبسمة بوسيل سويا
وأرفقت بسمة على الصور التي نشرتها ، تعليقاً جاء كالتالي " اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك". ولقي منشور بسمة تفاعلا كبير من قبل محبيها الذين تمنوا لها ولـ تامر حياة سعيدة في العام الجديد ، وذلك بمجموعة من التعليقات " الله يخليكم لبعض تامر وبسمة".
اقرأ أيضاً تامر حسني يظهر بنسخة طبق الأصل عن مصطفى قمر ما حقيقة إجرائه التجميل
وكان الثنائي بسمة وتامر خطفا الأنظار اليهما ، عند حضورهما مباريات كأس العالم التي أقيمت في قطر، لمساندة المنتخب المغربي الذي حقق نتائج ايجابية في البطولة بفوزه على المنتخبات الكبرى ليتوج في النهاية بالمركز الرابع. كما قدم تامر أيضاً حفلاً غنائياً ضمن فعاليات كأس العالم في قطر، وكتب وقتها عبر حسابه على "انستجرام" اتشرفت بأكبر حضور جماهيري في قطر ضمن فعاليات كأس العالم كل الشكر للجمهور القطري الحبيب وجميع الجاليات العربية الغالية والجالية المصرية العظيمة ودعواتي بالفوز للمغرب إن شاء الله ”.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/01 الساعة 21:18