اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أول تعليق من بايدن علي تولي نتنياهو رئاسة وزراء إسرائيل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/29 الساعة 22:22
مدار الساعة,
مدار الساعة - علق الرئيس الأمريكي، جو بايدن، علي تصديق الكنيست على حكومة إسرائيل الجديدة بقيادة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.
ووفقا لبيان أصدره البيت الأبيض، قال بايدن: "أتطلع إلى العمل مع رئيس الوزراء نتنياهو، الذي تربطنا علاقة صداقة منذ عقود، للتصدي بشكل مشترك للتحديات والفرص العديدة التي تواجه إسرائيل ومنطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك التهديدات من إيران".
وأضاف: "تعمل الولايات المتحدة على تعزيز منطقة متكاملة ومزدهرة وآمنة بشكل متزايد، مع فوائد لجميع شعوبها. ومنذ بداية إدارتي، عملنا مع الشركاء لتعزيز هذه الرؤية الأكثر تفاؤلا لمنطقة تنعم بالسلام، بما في ذلك بين الإسرائيليين والفلسطينيين. ونحن نهدف إلى مواصلة هذا العمل المهم مع الحكومة الإسرائيلية الجديدة تحت قيادة رئيس الوزراء نتنياهو".
وتابع: "كما فعلنا طوال فترة إدارتي، ستواصل الولايات المتحدة دعم حل الدولتين ومعارضة السياسات التي تعرض قابليته للحياة للخطر أو تتعارض مع مصالحنا وقيمنا المتبادلة".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/29 الساعة 22:22