انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نقابة الصحفيين تنعى وفاة الزميل الدكتور محمد جهاد الشريده

مدار الساعة,وفيات اليوم في الأردن,نقابة الصحفيين الأردنيين,نقيب الصحفيين,جامعة اليرموك
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/29 الساعة 14:12
حجم الخط
مدار الساعة -راشد فريحات - نعىمجلس نقابة الصحفيين الأردنيين ببالغ الحزن والأسى وفاة عضو مجلس النقابة الاسبق الزميل الصحفي والأكاديمي الدكتور محمد جهاد شريده.
واستذكر مجلس النقابة مناقب الفقيد طوال مسيرته الصحفية والنقابية الحافله بالعطاء .
وتقدم مجلس النقابة من آل الفقيد وذويه والأسرة الصحفية بأصدق مشاعر المواساة داعين الله له الرحمة.
وقال نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة إن الفقيد من اوائل الاكاديميين في اليرموك قامة صحفية قدم الكثير للمهنة وترك إرثا كبيرا من الأخلاق والمواقف والقيم والإنجازات الكبيرة على صعيد الصحافة والإعلام وصاحب سجل حافل بالتميز و العطاء الإعلامي.
ويشار ان المرحوم الشريده كان عضوا في مجلس نقابة الصحفيين في الفتره ما بين 1977- 1978 ومديرا للعلاقات العامة في جامعة اليرموك وعضوا في اتحاد الصحفيين العرب و منظمة الصحفيين العالمية و الرابطة العربية الأمريكية لأساتذة الاتصال.
وله العديد من الخبرات العمليه كمحاضر في مواقع متعدده بمجال الصحافه والاعلام والعلاقات العامه محليا ودوليا وله بحوث منها تحديد العادات الاتصاليه لسكان منطقة علان الاردن وادارة الحملات الانتخابيه وكفاءة الصحافه الاردنيه والوحده العربيه من وجهة نظر المثقفين العرب وكلية العلاقات العامه ودورها في حل الازمات.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/29 الساعة 14:12