انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

القضاه يهنئ صحيفة اليرموك بمناسبة مرور أربعين عاماً على صدورها

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة اليرموك,وزارة التخطيط والتعاون الدولي
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/27 الساعة 22:42
حجم الخط
مدار الساعة -كتب الدكتور محمد أمين القضاه عبر صفحته الشخصية تهنئة خاصة بمناسبة مرور أربعين عاماً على إصدار صحيفة اليرموك، وقال القضاه بهذه المناسبة : " في عيدها الأربعين... أجمل تحية لكل من كان له دور في إنجاح هذه الصحيفة التي كانت عبارة عن مختبر تدريبي لطلبة صحافة اليرموك... وفي هذه المناسبة العزيزة تذكرت مقالاً افتتاحياً كتبه رئيس تحرير الصحيفة آنذاك البروفيسور نبيل حداد عندما صدر عددها الأربعين وكان عنوان الافتتاحية (بَلَغْنا الأربعين).. يا الله كيف تمضي الأيام تباعاً... ويا الله كم كانت ذكرياتنا في الصحيفة جميلة... ويا الله كم خرّجت هذه الصحيفة من عمالقة بعضهم جفى وبعضهم غفى وبعضهم ما زال يكن الاحترام والتقدير لكل مكوّنات هذا الصرح العظيم."
وتابع القضاه حديثه: " كل عام وصحافة اليرموك التي كنت في يومٍ من الأيام سكرتيراً لتحريرها وكان العديد من الزملاء وقتها محررين."
وختم تهنئته قائلاً: " كل عامٍ وجميعكم بخير بمناسبة الذكرى السنوية الأربعين لصحيفة اليرموك... وكل عام وانتم بخير بمناسبة العام الجديد"
يذكر بأن الدكتور القضاه قد تخرّج من كلية الصحافة والإعلام في جامعة اليرموك عام ١٩٨٦ و تابع مسيرته في الدراسات العليا ليحصل على الدكتوراة في الصحافة والإعلام وعمل بعدها في السلك الحكومي حيث وصل قبل تقاعده من وزارة التخطيط والتعاون الدولي للدرجة الخاصة مستشاراً ومديراً في الوزارة.
Madar Al-Saa Images 0.8707723712893396


Madar Al-Saa Images 0.5254618507793569

مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/27 الساعة 22:42