اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هند البلوشي: تزوجت 4 مرات وكلهم خلعتهم وأفكر بالخامس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/27 الساعة 18:30
مدار الساعة,الكويت,العراق,الإمارات,
مدار الساعة -أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي نيتها الزواج مرّة خامسة في حياتها، بعد تجربة مثيرة للجدل مع الفنان العراقي علي يوسف في "زواج من طرف واحد".

وقالت الممثلة الخليجية في تصريحات مصوّرة إنها "ناوية على الزواج للمرة الخامسة"، بعد 4 تجارب فاشلة بسبب شركائها السابقين الذين خلعتهم.

يُذكر أنّ البلوشي تزوجت قبل دخولها المجال الفني مرتين. وفي عام 2012 تزوجت للمرة الثالثة من المغني الكويتي مشاري العوضي، فأنجبت منه ولديهما عبير وجاسم، قبل إعلان الطلاق في عام 2018.

وكانت الزيجة الرابعة من علي يوسف الذي أنكرها، إلّا أنها نشرت صورة عقد زواج، مؤكدةً حملها منه في تركيا ثم تعرضها لإجهاض.

وعلى الصعيد الفني، تشارك هند البلوشي في بطولة مسلسل "ست الحسن" من بطولة نخبة من نجوم الشاشة الخليجية، على رأسهم العراقية هدى حسين والسعودي عبدالمحسن النمر، والإماراتي أحمد الجسمي، والكويتيتان سحر حسين وهند البلوشي، إلى جانب الفنانين حبيب غلوم، آلاء شاكر، شيخة البدر، سعاد علي، هدى الغانم، سعيد سالم، حسن رجب وغيرهم.

ويتألف العمل من 8 حلقات من تأليف وسيناريو وحوار محمد وعلي عبدالحليم شمس، وإخراج باسم شعبو، في قصة تعتمد على التشويق والجريمة والإثارة والصدمات في قالب اجتماعيّ وسياق دراميّ متصاعد وفق ما أعلنت الشركة المنتجة "إيغل فيلمز".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/27 الساعة 18:30