انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فوزان للوحدات والأهلي وتعادل الجزيرة والرمثا بدوري المحترفين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/30 الساعة 21:32
الرمثا,مدار الساعة,القويسمة,عمان,اربد,سحاب,الصريح,الأردن,

تغلب الوحدات حامل اللقب على فريق ذات راس بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة، في اطار الأسبوع التاسع من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.
وأحرز حسن عبد الفتاح ورجائي عايد هدفي الوحدات، الذي انفرد بمركز الوصافة برصيد 18 نقطة ، بينما ظل رصيد ذات راس ثلاث نقاط.
وحقق الأهلي فوزا كبيرا على البقعة بأربعة أهداف نظيفة على استاد عمان الدولي، وسجل حاج مالك ثلاثة أهداف وأحرز الرابع أحمد العيساوي، ورفع الفائز رصيده الى 14 نقطة، وتجمد رصيد الخاسر عند ثلاث نقاط. وتعادل الجزيرة المتصدر مع الرمثا بهدف لمثله في مباراة شهدها استاد الحسن في اربد، وسجل أحمد سمير للرمثا وعادله مارديك مارديكيان، ورفع الجزيرة رصيده الى 22 نقطة، فيما أصبح رصيد الرمثا 11 نقطة.
وتقام غدا السبت مباراتان، حيث يستضيف فريق الحسين الفيصلي على ستاد الحسن، ويلتقي سحاب مع منشية بني حسن على ستاد الملك عبدالله، فيما تختتم مباريات الأسبوع التاسع الأحد المقبل بلقاء الصريح وشباب الأردن على استاد الحسن.

المصدر: بترا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/30 الساعة 21:32