انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الملك حسين بن طلال التنموية توزع مدافئ على مدارس بالمفرق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/26 الساعة 21:59
المفرق,مدار الساعة,اقتصاد,
مدار الساعة -وزعت منطقة الملك حسين بن طلال التنموية في المفرق اليوم الاثنين،"مدافئ كاز" على مدارس مديريتي التربية والتعليم للواءي البادية الشمالية الغربية وقصبة المفرق بحضور محافظ المفرق سلمان النجادا.
كما حضر حفل التوزيع مديرة تربية لواء البادية الشمالية الغربية لينا الزعبي ومدير تربية لواء قصبة المفرق الدكتور أسامة الشديفات.
وأكدا أهمية التعاون مع مختلف القطاعات التنموية والاقتصادية، بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع المحلي، معربَين عن شكرهما للمنطقة التنموية على هذا الدعم.
ووزعت المنطقة التنموية ممثلة بشركات الطاقة الشمسية المستمرة في منطقة الملك حسين بن طلال التنموية، 220 مدفأة كاز على المدارس الحكومية بواقع 110 مدافئ لكل مديرية.
وقالت مدير عام شركة تطوير المفرق ليزا الدغمي إن المنطقة التنموية حريصة على التعاون مع مديريات التربية والتعليم في محافظة المفرق من خلال تفعيل الشراكة المجتمعية مع المؤسسات الحكومية التعليمية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/26 الساعة 21:59