انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

46 الف ناخبة وناخبة يحق لهم الاقتراع لبلدية المفرق

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/04 الساعة 17:12
حجم الخط

مدار الساعة - مع اقتراب موعد الاقتراع للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات تترقب اهالي مدينة المفرق بفارغ من الصبر من سيستلم بلدية المفرق الكبرى.

وشكلت 4 كتل انتخابية للتنافس على بلدية المفرق الى الان، اضافة الى مرشحان اثنين ليصل عدد المرشحين لرئاسة البلدية الى 6 مرشحين

مراقبون للعملية الانتخابية في بلدية المفرق الكبرى اشاروا الى ان المنافسة شديدة وتزداد بعد افتتاح المرشحين لمقراتهم الانتخابية وهذا ما يجعل التنبؤ بالفوز صعبا ولحين توضيح الصورة اكثر من قبل المرشحين والتحالفات التي تجريها بعض الكتل مع مرشحي اللامركزية لكسب المزيد من الاصوات لصالح كتلهم .

وبين المراقبون أن الايام القادمة من الممكن أن تعطي تصوراً واضحاً لمن سيفوز في ضوء التكتلات التي سيتم الاعلان عنها مع مرشحي اللامركزية وهي الفرصة الاخيرة للعديد من المرشحين من اجل حصد اصوات الناخبين سواء لمرشحي الرئاسة او العضوية .

رئيس لجنة انتخاب بلدية المفرق الكبرى الدكتور سمير السماعنة اوضح أن عدد المرشحين لرئاسة البلدية 6 مرشحين و78 مرشحاً لعضوية البلدية والمجالس المحلية و20 مرشحاً لمجلس المحافظة ، منوها بان لم ينسحب اي مرشح سوى رفض مرشح واحد كون موظف ولم يقدم استقالته وكان مرشحا لعضوية البلدية، بحسب هلا .

واشار السماعنة الى ان عدد الناخبين الذي يحق لهم الانتخاب لاختيار ممثليهم في بلدية المفرق الكبرى 46 الف ناخب وناخبة ، موضحا بانه تم الانتهاء من جمع التجهيزات التي من شانها ان تسهم في التسهيل على الناخبين الادلاء بأصواتهم ودون اي عوائق .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/04 الساعة 17:12