انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

حسين الديك يصيح في سماء الفحيص.. الليلة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/04 الساعة 14:35
الفحيص,مدار الساعة,

مدار الساعة - رفعت العلان - يلتقي الفنان السوري حسين الديك عند التاسعة من مساء، جمهور مهرجان الفحيص26 في باقة من أغانيه القديمة والجديدة، ومن المتوقع ان يحضر الحفل جمهور عريض من محبي الفنان، لما من شعبية كبيرة وحضور مميز وصوت صداح اشتهر من خلاله.

حسين الديك مطرب شعبي سوري، ولدَ عام 1984، في منطقة راس البسيط في محافظة اللاذقية، لعائلة فنية من الذوق العالي، فأخوته الثلاثة الفانين عمار وعلي وحسن الديك الذين ملأوا الوطن العربي بأجمل الأغاني.

بدأ حسين الديك مسيرته الفنية في الشام بأول أغنية خاصة تحمل عنوان "ناطر بنت المدرسة". ومن اشهر اغاني حسين الديك اغنية "لما بضمك على صديري". وذاع صيته في العالم من خلال أغنية "الدنيا صغيرة".

قدّم حسين الديك في صيف 2013 أغنية "غيرك ما بختار" وهي من كلمات رياض العلي، ألحان وتوزيع طلال الداعور.

من أغنياته: شفتو صدفة، خليكي حدي، بشكر الله، ندمانة، خليني ببالك، ليش حبيتك، هالحلوة، مسكته بإيده، بونجور، أخد عقلي، تحت الدوالي، مريومة، اول ماودعتيني، الله محي الجيش، رمضان الخير، بحبا، دق طبولن راح وليفي، سعدة، مرت قربي، ياعيبو، تلفنتلك. وله العديد من الأغاني المصورة "فيديو كليب".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/04 الساعة 14:35