انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

ما بين ريال مدريد والإنتر.. ما هي وجهة بونو المستقبلية؟

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
كشف تقرير صحفي، عن اهتمام عدة أندية بالظفر بخدمات الحارس المغربي ياسين بونو، بعد تألقه رفقة بلاده في نهائيات مونديال قطر 2022 واحتلال المركز الرابع.
ووفقا لموقع “فوتبول إسبانيا”، فإن إشبيلية مستعد لبيع بونو صاحب الـ 31 عاما بعد تألقه في المونديال، في ظل المشاكل المالية للنادي الأندلسي، وتم ترتيب البدائل بالفعل لتعويضه، وعلى رأسهم لويس ماكسيميانو.
وأضاف التقرير: “بالنسبة لبونو، ريال مدريد حريص على ضمه، لكن المرشح الأوفر حظا هو أستون فيلا، الذي يقوده مدرب بونو السابق في إشبيلية أوناي إيمري”.
وأشار التقرير، إلى أن إشبيلية مستعد للتخلي عن بونو مقابل 30 مليون يورو.
كما دخل بونو، دائرة اهتمامات إنتر ميلان الإيطالي، بعد تألقه في مونديال “قطر 2022” رفقة “أسود الأطلس”.
ووفقا لصحيفة “كالشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن إنتر ميلان يسعى للحصول على خدمات بونو في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.
يأتي ذلك بسبب اهتمام الإنتر ببيع حارسه أندري أونانا في سوق الانتقالات الصيفي المقبل نظرا للاهتمام المتزايد من الفرق الكبرى في أوروبا، حيث يرى في بونو خيارا أمثل لتعويضه.
ويطمع النادي الإيطالي في الحصول على مبلغ مالي “لا بأس به” في حال تسريح خدمات أونانا، ما سينعكس إيجابيا على الوضع الاقتصادي لـ”النيراتزوري”.
وساهم ياسين بونو في بلوغ المنتخب المغربي للمربع الذهبي من مونديال قطر، واحتلاله المرتبة الرابعة في إنجاز تاريخي غير مسبوق.
مدار الساعة ـ