انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مساعي لخطف ' غطاشة' من ' القطبين ' وسط ترقب حُسيني

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/24 الساعة 15:42
حجم الخط
محمد عربيات
مدار الساعة _ بدأت محاولات أندية المحترفين ،بشكل كبير بمفاتحة عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية، في محاولة منها لاقتناص هولاء النجوم، قبل أن تسطو عليهم الأندية الأخرى المنافسة.
وتشهد أيامنا الحالية،منافسة أندية الفيصلي و الوحدات و الحسين، على عددا من النجوم ،مع أفضلية لناديي الوحدات والحسين، من خلال الاتصالات والتحركات بشكل ملحوظ.
وفي هذا السياق، قال اللاعب فارس غطاشة، المنتهي عقده مع الحسين إربد، أنه تلقى مفاتحات من الفيصلي والوحدات خلال الأيام الماضية، لاستمزاج رايه للعب في صفوف احدهما خلال المرحلة المقبلة.
وبين غطاشة في حديث لـ "مدار الساعة" ،بأن إدارة نادي الحسين تحدثت معه خلال الفترة الماضية، حول إمكانية تجديد عقده مع الفريق.
وأضاف غطاشة ( الذي يبلغ من العمر 26 عام ) ،بأنه يلتزم باتفاق سابق مع نادي الحسين من أجل تجديد عقده، لافتا إلى أنه أعطى الاولوية للحسين محليا ،وفي حال لم يطرأ اي جديد فإنه مرحبا بالانتقال لأحد القطبين.
وأشار اللاعب، بأنه يضع الرتوش الأخيرة خلال الأيام الحالية، بشأن انتقاله إلى نادي الشباب البحريني، لمدة أربعة أشهر،برفقة زميله محمد الموالي، مشيرا الى أنه توصل لاتفاق مع النادي البحريني، بانتظار حسم بعض الجزئيات للتوقيع على كشوفات الفريق خلال الأسبوع الحالي.
و واصل غطاشة: بأنه ينتظر عودة رئيس نادي الحسين اربد، عامر ابو عبيد، إلى الأردن، من أجل تحديد وجهته المقبلة محليا .
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/24 الساعة 15:42