اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الخميس.. امطار متفرقة وأجواء باردة وضبابية صباحاً

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/22 الساعة 08:14
مدار الساعة,مال,درجات الحرارة,عمان,العقبة,
مدار الساعة -تبقى الأجواء اليوم الخميس، باردة نسبياً وغائمة جزئيا الى غائمة، مع احتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.
وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح والليل المتأخر فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومن خطر الانزلاق على الطرقات التي قد تشهد هطولا مطريا، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.
وتتأثر المملكة يوم غدٍ الجمعة، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تسود أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئيا الى غائمة احيانا، ويتوقع هطول زخات من المطر على فترات في مناطق مختلفة من المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
ويوم السبت تكون الأجواء باردة نسبيا مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتستمر الأجواء يوم الاحد باردة نسبيا وغائمة جزئياً إلى غائمة خاصة في شمال ووسط المملكة ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في شمال المملكة تمتد الى اجزاء من المناطق الشرقية وفي وقت لاحق الى المناطق الجنوبية الغربية قد يصحبها الرعد احياناً، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 15- 9 درجات مئوية، غرب عمان 13 - 7، المرتفعات الشمالية 12 - 5، مرتفعات الشراة 13 - 4، مناطق البادية 18 - 7، مناطق السهول 16 - 8، الأغوار الشمالية 22- 14، الأغوار الجنوبية 24 - 16، البحر الميت 23 - 14، وفي خليج العقبة 23 - 15 درجة مئوية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/22 الساعة 08:14