انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تقرير: ميسي سيمدد عقده مع باريس سان جيرمان

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/21 الساعة 23:02
حجم الخط
مدار الساعة - توصل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الفائز بكأس العالم لكرة القدم في قطر مع منتخب بلاده، إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان للبقاء مع النادي الفرنسي لموسم 2023-2024 على الأقل، بحسب ما ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية الأربعاء.
وساعد ميسي (35 عاما)، الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات، الأرجنتين على نيل كأس العالم بفوزها على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية الأحد الماضي.
وقالت الصحيفة، بدون أن تورد أي مصادر، "في أوائل (كانون الأول) ديسمبر وفي خضم كأس العالم، تم التوصل إلى اتفاق (مع ميسي) للبقاء لموسم آخر على الأقل".
ولم يكن هناك أي مسؤول بباريس سان جيرمان متاحا على الفور للتعليق.
وقال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان هذا الشهر، إن ميسي يشعر بالسعادة مع بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي، مضيفا أن المناقشات بشأن تمديد العقد ستجري بعد كأس العالم.
وانتقل ميسي، الذي سجل 12 هدفا وأرسل 14 تمريرة حاسمة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات هذا الموسم، إلى فريق العاصمة الفرنسية من برشلونة في عام 2021 بموجب عقد لمدة عامين.
رويترز
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/21 الساعة 23:02