اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تعثر انتقال كزعر للدوري الفلسطيني .. احمد سمير ينتظر تأشيرة دخول الكويت و مؤشرات بأن الريادية لن ترعى الموسم المقبل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/21 الساعة 20:29
فلسطين,الكويت,مدار الساعة,الاردن,الأردن,الإمارات,
محمد عربيات
تطل عليكم "مدار الساعة" من خلال زاوية "مجالس رياضية"لتقدم لكم وجبة منوعة من أخبار الكرة الاردنية،إضافة إلى ما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كما يلي :
تعثر انتقال كزعر للدوري الفلسطيني
علمت "مدار الساعة"،بأن احد أندية المقدمة الفلسطينية، قد فاتح اللاعب مصطفى كزعر خلال الفترة الماضية، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال مرحلة الإياب.
وتفيد المعلومات الواردة، بأن الطرفين قد توصلان إلى اتفاق مبدئي، قبل أن تتعثر المفاوضات، بسبب الاوراق المطلوبة من اللاعب من أجل الدخول إلى الاراضي الفلسطينية.
تعثر انتقال الرازم لخيطان الكويتي
تعثرت صفقة انتقال اللاعب محمد الرازم إلى نادي خيطان الكويتي، بعد ان شهدت الأيام الماضية مفاوضات بين الطرفين.
وتشير المعلومات، بأن الرازم لم يتوصل لاتفاق مع النادي الكويتي، حيث رفض اللاعب بعض التفاصيل في العقد ،الامر الذي دفعه الى غض النظر عن العرض.
سيمر ينتظر تأشيرة الدخول للكويت
ينتظر لاعب نادي الوحدات، أحمد سمير، المنتهي عقده حديثا مع الفريق، صدور تأشيرة الدخول إلى الاراضي الكويتية، تمهيدا للانضمام إلى صفوف النصر الكويتي.
و وقع سيمر على كشوفات النادي إلكترونيا خلال الأيام الماضية، بانتظار التوقيع الرسمي فور وصوله الى الكويت.
كواليس الأندية
• أكثر من لاعب أردني، قد يتجه الى فلسطين خلال الأيامالمقبلة، وتشير المعلومات الواردة بأن تصاريح الدخول إلى الاراضي الفلسطينية قد تصدر يوم الأحد المقبل.
• رئيس نادي شباب الأردن، سليم خير، توجه إلى دولة الإمارات، في اجازة قصيرة، مستغلا بذلك فترة السبات الكروي الحالي.
• تشير المعلومات الواردة ،بأن الراعي الرسمي لبطولات المحترفين الموسم الماضي( المدارس الريادية )، قد لا تحصل على رعاية الموسم المقبل...المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة"،تشير بأن المؤشرات الحالية تؤكد بان الريادية لن تكون الراعي للموسم المقبل ويبحث اتحاد الكرة خلال الفترة الحالية عن راع جديد .
• لجنة مشكلة من أندية المحترفين، تضم 4 أعضاء، تستعد لعقد جلسة مع اتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة، لعرض مطالبها على اتحاد كرة القدم .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/21 الساعة 20:29