اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تحذير شديد من هيئة الاعلام إلى الاعلام الاردني: خلال 3 ايام من تاريخه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/20 الساعة 11:18
الاردن,مدار الساعة,النيابة العامة,
مدار الساعة - حذرت هيئة الاعلام مما اسمته محتوى مخالف للقانون (تعليقات مسيئة) على الاخبار والمشاركات على حسابات وسائل الاعلام في التطبيقات الالكترونية والتواصل الاجتماعي (نبض وفيسبوك).
وقالت الهيئة في تعميم اليوم الثلاثاء ان هذه التعليقات تشتمل على خطاب كراهية وآخر مخالف لعاداتنا وتقاليدنا بالاضافة الى عبارات لا تليق بأردنيتنا.
واهابت الهيئة بالجهات الاعلامية المشتركة في هذه التطبيقات بفرض رقابتها الذاتية على ما ينشر من تعليقات أو مشاركات على اخبارها على هذه التطبيقات.
وطلبت الهيئة من وسائل الاعلام المسارعة الى تصويب العلاقات التعاقدية مع الشركة المالكة المشغلة لتطبيق نبض خلال مدة ثلاثة ايام من تاريخة، مشددة الهيئة على انها ستشرع مع شركائها في مؤسسات انفاذ القانون (النيابة العامة وشعبة الجرائم الالكترونية) بتطبيق احكام القانون بخصوص اي فعل جرمي وتجاوز على القانون والقيم والاخلاق الاردنية.

Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/20 الساعة 11:18