انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

طائرة الوحدات وشباب الحسين تشارك بغرب آسيا وقطيشات يوضح بشأن أجندة الموسم 2023

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/19 الساعة 13:39
حجم الخط
مدار الساعة _ محمد عربيات
وافق مجلس إدارة ناديي، الوحدات و شباب الحسين، على المشاركة في بطولة غرب اسيا، لكرة الطائرة للرجال، والتي تستضيفها الأردن، خلال فترة مابين 7/3 إلى 18/3 من العام المقبل.
وبين نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة، جهاد القطيشات في رده على استفسارات "مدار الساعة"،بأن البطولة تتزامن مع انطلاق بطولة الأندية العربية، والتي ستجري أيضا خلال اذار "مارس"من العام المقبل.
ولفت قطيشات، بأنه في حال شارك الوحدات وشباب الحسين في بطولة غرب آسيا، فإن اتحاد الطائرة سيسمي صاحب المركز الثالث، نادي دير علا للمشاركة في بطولة الأندية العربية.
وأضاف، بأن اتحاد الطائرة سيوفر كل وسائل الدعم ضمن امكانياته، للأندية الأردنية المشاركة، في سبيل الظهور المشرف للطائرة الأردنية، على صعيد الأندية والمنتخبات الوطنية.
وعن أجندة الموسم المقبل 2023 ،أكد القطيشات بأن اتحاد الطائرة، على وشك الإعلان عن أجندة الموسم المقبل، مبينا بأن انطلاق الموسم يبدأ، بعد نهاية بطولة غرب آسيا للأندية، من خلال اقامة مباراة كأس السوبر والتي تجمع الوحدات وشباب الحسين، ومن ثم إقامة بطولة كأس الأردن التي تتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.
وعن البطولة العربية للسيدات، أجاب قطيشات: " البطولة العربية للسيدات في النسخة المقبلة، ستقام في الكويت، خلال شهر شباط المقبل ،و منتخبنا بدأ استعداداته لهذه البطولة، مشيرا الى أن اتحاد الطائرة سيوفر معسكرا خارجيا للمنتخب الوطني للسيدات خلال الشهر المقبل، ومن المحتمل إقامته بمصر او العراق .
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/19 الساعة 13:39