اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ابو الذهب ينتظر موافقة الفيصلي.. كلبونة محط اهتمام الوحدات وأجندة الموسم تنتظر مصادقة 'التنفيذية'.. مجالس رياضية أردنية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/16 الساعة 21:23
مدار الساعة,الاردن,الأردن,كشوف,سحاب,
مدار الساعة - محمد عربيات
تطل عليكم "مدار الساعة" من خلال زاوية "مجالس رياضية" والتي تتضمن وجبة منوعة من أخبار الكرة الاردنية، إضافة إلى ما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كما يلي:
ابو الذهب ينتظر موافقة الفيصلي
ينتظر مدافع النادي الفيصلي، والمنتخب الأولمبي، حسام أبو الذهب، موافقة مجلس إدارة النادي الفيصلي، للاحتراف في فلسطين. ويرتبط ابو الذهب بعقد مع النادي الفيصلي ،حيث اتفق اللاعب على تمثيل فريق جبل المكبر الفلسطيني، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة" تشير إلى أن أعضاء إدارة الفيصلي، منقسمون، حيث رفض بعضهم خروج اللاعب،فيما جاءت الموافقة من البعض الاخر ،بانتظار حسم قرار مجلس الإدارة خلال اليومين المقبلين.
كلبونة تحت أنظار نادي الوحدات
علمت مدار الساعة، أن مهاجم فريق نادي الجزيرة الشاب، بكر كلبونة، بات محط اهتمام نادي الوحدات. وبحسب المعلومات، فإن الوحدات فاتح إدارة الجزيرة من أجل الحصول على خدمات كلبونة، دون التوصل لاتفاق رسمي حتى الآن. وتشير المعلومات الواردة، إلى أن كلبونة لايرغب بالاستمرار مع نادي الجزيرة في الدرجة الأولى، ويسعى لفسخ عقده مع النادي قريباً.
أجندة الموسم تنتظر مصادقة "التنفيذية"
أرسلت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، مقترح أجندة الموسم الكروي المقبل، للهيئة التنفيذية باتحاد الكرة، للإطلاع عليها ومصادقتها. واجتمعت لجنة المسابقات الثلاثاء، برئاسة عضو مجلس الاتحاد منصور عبيد الله، وحضور الأعضاء أحمد وريكات، عيسى الترك، عوض شعيبات، منذر الجنيدي، محمد منكو، عيسى مارتو، وفليح الدعجة. حيث اقرت اللجنة،أجندة الموسم المقبل، بحيث تقام خلال آذار المقبل، البطولة التنشيطية، بغياب لاعبي المنتخب الوطني،الذي سيشارك في منافسات النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من العشرين من شهر آذار (مارس) ولغاية الثاني من نيسان (أبريل) المقبلين. على أن تبدأ فترة الانتقالات على مرحلتين، الأولى خلال نيسان المقبل والأخرى خلال تموز، وتقام بطولة درع الاتحاد الأردني في حزيران المقبل بمشاركة كافة لاعبي المنتخب الوطني، على أن تبدأ منافسات دوري المحترفين نهاية تموز المقبل. ومن المنتظر أن تصادق الهيئة التنفيذية في الاتحاد الأردني لكرة القدم، على قرارات لجنة المسابقات خلال الأيام المقبلة، ومن ثم الاعلان بشكل رسمي عن أجندة الموسم.
ابو الريش يتفق مع الامعري الفلسطيني
اتفق مدافع نادي مغير السرحان، زيد ابو الريش، المنتهي عقده حديثا مع الفريق، على اللعب في صفوف نادي الامعري الفلسطيني، خلال مرحلة الاياب المقبلة. واتفق ابو الريش مع النادي الفلسطيني على كافة التفاصيل المالية، خلال الأيام الماضية، حيث ينتظر اللاعب صدور تصريح إلدخول إلى الاراضي الفلسطينية، تمهيدا للتوقيع الرسمي على كشوفات النادي.
السميري يقترب من أندية البحرين
اقترب لاعب نادي سحاب،المنتهي عقده حديثا، عصام السميري، للانتقال إلى صفوف احد أندية المقدمة من الدوري البحريني. ويتواجد السميري حاليا في دولة البحرين،منذ قرابة شهرين، بعد ان انتهت منافسات الموسم الماضي. ويعتبر السميري من فئات نادي الرفاع البحريني، حيث مثل الفريق من الفئات العمرية حتى الفريق الأول. وتلقى اللاعب عرضين من قبل الاندية البحرينية، خلال الأيام الماضية، بانتظار حسم بعض الجزئيات للتوقيع مع أحدهما.
Madar Al-Saa Images

لاعب نادي الجزيرة بكر كلبونة
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/16 الساعة 21:23