اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حزب النداء يندد بإثارة الفتن والشغب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/16 الساعة 14:45
مدار الساعة,الاردن,اقتصاد,
مدار الساعة -اعرب حزب النداء عن ادانته واسفه الشديدين لما آلت اليه الامور من تحويل الاحتجاجات الى شغب وفوضى ادت الى سقوط الشهيد العقيد الدكتور عبدالرزاق الدلابيح وجرح آخرين بيد غادره وحاقده وماكره ومارقه لا تريد للوطن الحبيب الا الفتن واثارة الفوضى.
وقال الحزب في بيان له على لسان امينه العام عبدالمجيد ابو خالد ان الاحتجاجات والمطالب الديمقراطية السلميه تحميها جميع القوانين والشرائع الاردنية والدوليه لانها تحترم كل الاراء على ان لا تنحرف عن مسارها وهدفها التي يمكن ان تكون مرتعا للدخلاء والعابثين المرتبطين بأجندات خارجيه.
واضاف البيان ان دماء الاردنيين كلها دماء زكية وطاهره وممتلكات الوطن غالية على ابنائها وان المساس بها يدخل من باب العبث والتخريب الذي قد يؤدي لا سمح الله الى جر الوطن لمربع لا يحمد عقباه وان مثل ذلك مرفوض تماما من جميع ابناء الشعب العربي الاردني الحر الابي.
وقال البيان انه في الوقت الذي يتفهم فيه حزب النداء صعوبة الوضع الاقتصادي الذي يمر بها الاردن فانه يؤمن ايمانا راسخا بقدرة التجاوز مثل هذه المحن والصعوبات بفضل حكمة قيادته الرشيده التي عملت وما زالت تعمل بكل ما اوتيت به من جهد وقوة لبناء هذا الصرح الوطني المجيد.
وناشد البيان جميع ابناء الوطن الغالي ان لا يسمحوا للعابثين والمخربين المرتبطين بأجندات خارجية ان تندس بين الصفوف بهدف العبث واثارة الفتن.
وحمى الله الاردن قيادة وشعبا وارضا وليقف الله مع الوطن الغالي للخروج من ازمته الاقتصاديه لينعم بوافر الخير والبركات والامن والامان.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/16 الساعة 14:45