اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تسمية شارع رئيسي في بلدة الكفير باسم الشهيد العقيد عبدالرزاق الدلابيح

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/16 الساعة 14:32
مدار الساعة,جرش,الأردن,الحسينية,معان,الأمن العام,القوات المسلحة,
مدار الساعة -أعلن رئيس بلدية جرش الكبرى أحمد العتوم الجمعة في تصريح لـ"المملكة"، عن تسمية شارع رئيسي في بلدة الكفير في محافظة جرش باسم العقيد الشهيد عبدالرزاق الدلابيح، إضافة للدوار الموجود أمام مبنى بلدية جرش الكبرى.
شيع الأردنيون، الجمعة، جثمان الشهيد العقيد عبدالرزاق الدلابيح في بلدة الكفير في محافظة جرش، والذي تعرض لإصابة بعيار ناري بمنطقة الرأس أثناء تعامله مع أعمال شغب كانت تقوم بها مجموعة من المخربين والخارجين عن القانون في منطقة الحسينية في معان.
وعقب انتهاء مراسم الدفن جرى وضع أكاليل الزهور من قبل الأجهزة الأمنية على ضريح الشهيد، حيث كان يقف على قبر الشهيد مدير الأمن العام ونجل الشهيد.
و شهدت مراسم الدفن حضورا غفيرا من محافظات المملكة كافة.
ووصل جثمان الشهيد عبدالرزاق الدلابيح وصل إلى مسجد الأمير راشد في بلدة الكفير ليشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة البلدة بحضور واسع من مختلف مناطق المملكة للمشاركة في عزاء الشهيد.
وشهد التشييع حضور كبار ضباط الأمن العام والقيادات الأمنية في القوات المسلحة وجميع الأجهزة الأمنية، وهناك حضور واسع والآلاف تتوافد إلى البلدة، وفق مراسل "المملكة".
نعت مديرية الأمن العام الشهيد نائب مدير شرطة محافظة معان العقيد عبدالرزاق عبدالحافظ الدلابيح، إثر تعرضه للإصابة بعيار ناري بمنطقة الرأس أثناء تعامله مع أعمال شغب كانت تقوم بها مجموعة من المخربين والخارجين عن القانون في منطقة الحسينية في محافظة معان.
وتؤكد المديرية على أنها مستمرة في عملها لحفظ أمن الوطن وحماية مواطنيه وستضرب بيد من حديد على كل من يحاول الاعتداء على الأرواح والممتلكات العامة ويهدد أمن الوطن والمواطن.
المملكة
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/16 الساعة 14:32