انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أبراج الجمعة 16 كانون الأول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/16 الساعة 13:35
مدار الساعة,
مدار الساعة -زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.
الحمل:يمكنكم إنجاز قسم كبير من العمل المتراكم عندكم لأن "الشمس" في برج "القوس" تشحنكم بالطاقة - يُنصح بأخذ قسطٍ كافٍ من الراحة من حين لآخر - في ساعة متأخرة من المساء ينصب اهتمامكم على الشراكة وخاصة الشراكة العاطفية في محاولة لتعزيزها - لكن الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً.

الثور: تمضون اليوم أوقاتاً جميلة برفقة أحبائكم - يمكنكم تعزيز علاقتكم العاطفية إن كنتم راضين عنها أو البدء بعلاقة غرامية جديدة - يوم مناسب لممارسة نشاطات فنية وأدبية - ولا يتخلى الحظ عنكم من خلال صفقة تجارية أو ورقة يانصيب - يأتيكم خبر سار يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم - في ساعة متأخرة من المساء عندما ينتقل "القمر" إلى برج "الميزان" سيتراكم العمل عندكم أكثر من المعتاد - ويُنصح الانتباه إلى صحتكم.

الجوزاء:تهتمون في تنظيم أموركم البيتية والعقارية والعائلية - ولاتزال الفرصة متاحة أمامكم طوال النهار لإدخال التغيير المطلوب على المسكن أو القيام بصفقة عقارية سواء كانت للبيع أو الشراء - يميل أفراد العائلة للتعاون معكم - في ساعة متأخرة من المساء تشتد رغبتكم للتقرب من الأحباء وقضاء سهرة ممتعة معهم- لكن لا تبالغوا في توقعاتكم لأن الأجواء الرومنسية ليست دافئة كما تتصوّرون.
السرطان:تنشطون اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة في معظمها - بإمكانكم اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة - عندكم تعامل مع الإخوة والجيران ويمكنكم تعزيز علاقتكم معهم - التجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع - يوم مناسب تماماً للدراسة والمطالعة وخاصة لطلاب الصفوف الابتدائية والثانوية - في ساعة متأخرة من المساء تفضلون الأجواء البيتية والعائلية.

الأسد:تهتمون في تنظيم ميزانيتكم - والفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي خاصة لمواليد شهر آب/ أغسطس مصدره من العمل أو من عمل إضافي أو تستردون مبلغاً يعود لكم من قبل - البعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعاً - عندكم الطاقة والنشاط والحيوية بفعل وجود "الشمس" في برج "القوس" - يميل زملاؤكم للتعاون معكم - في ساعة متأخرة من المساء عندكم تعامل إيجابي مع أخ أو جار.

العذراء:تشعرون بالطاقة والنشاط والحيوية - يمكنكم المبادرة بخطوة جديدة طوال ساعات النهار أو تواجهون مشاغلكم وتنجزون قسماً كبيراً منها - تلاحظون أن شعبيتكم في تصاعد وتسلّط عليكم الأضواء - في ساعة متأخرة من المساء تراجعون ميزانيتكم في محاولة لإدخال تعديل عليها.


الميزان:البارحة واليوم ليست أيامكم المثالية - ينصح بوضع سلّم أولويات للعمل الضروري والعاجل والخلود إلى الراحة - في ساعة متأخرة من المساء يحصل عندكم تغيير إيجابي - وبدءاً من هذه الليلة تفتحون صفحة جديدة وتسيطرون على زمام الأمور.


العقرب:تنشطون اجتماعياً اليوم ويمكنكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو المشاركة في حفلة أو مناسبة سعيدة - في ساعة متأخرة من المساء تدخلون فترة غير إيجابية - فينصح الانتباه إلى صحتكم بدءاً من هذه الليلة وخلال اليومَين المقبلين.


القوس:لايزال اهتمامكم منصبّاً على عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقتكم مع المسؤولين - يوم مناسب لإدخال أي تغيير جذري على طبيعة عملكم إن كنتم تقومون بعمل حرّ - وإذا كنتم من الموظفين يمكنكم التقرب من المسؤولين وإثبات جدارتكم والمحافظة على إنجازاتكم القائمة - ومَن يبحث عن عمل الفرصة متاحة أمامه - لكن مَن لم يحتفل بعد بعيد ميلاده عليه الانتباه إلى صحته - في ساعة متأخرة من المساء قد تخرجون في سهرة مع أحد الأصدقاء.


الجدي:تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات بعيدة - تقومون برحلة إلى الخارج أو تتنقلون من مدينة إلى مدينة - أجواؤكم الرومنسية دافئة تماماً - والبعض منكم يبدأ علاقة غرامية ضمن سفر أو اتصال بعيد - يوم مفيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير- في ساعة متأخرة من المساء تفكرون في كيفية تدعيم مركزكم الاجتماعي والدفع بمصالحكم في مجال العمل.


الدلو:تراجعون حساباتكم المالية المشتركة كي تدخلوا التعديل المطلوب عليها - وعندكم فرصة لمكسب مالي يأتيكم من شراكة أو تعويض أو قرض - يُنصح بالانتباه إلى صحة إنسان عزيز عليكم - في ساعة متأخرة من المساء تنشطون في سفر أو اتصال بعيد وتشتد رغبتكم للتقرب من أحبائكم - لكن الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً.

الحوت:تنجحون اليوم تعزيز شراكتكم سواء كان في مجال العمل أو العاطفة - والمجال مفتوح لتوقيع عقد تجاري يعود بالنفع عليكم - في ساعة متأخرة من المساء تراجعون ميزانيتكم وحساباتكم المالية المشتركة كي تدخلوا التعديل المطلوب عليها غداً وما بعده.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/16 الساعة 13:35