انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية شهادة الموقف مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أبراج الجمعة 16 كانون الأول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/16 الساعة 13:35
مدار الساعة, اخبار خفيفة
مدار الساعة -زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.
الحمل:يمكنكم إنجاز قسم كبير من العمل المتراكم عندكم لأن "الشمس" في برج "القوس" تشحنكم بالطاقة - يُنصح بأخذ قسطٍ كافٍ من الراحة من حين لآخر - في ساعة متأخرة من المساء ينصب اهتمامكم على الشراكة وخاصة الشراكة العاطفية في محاولة لتعزيزها - لكن الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً.

الثور: تمضون اليوم أوقاتاً جميلة برفقة أحبائكم - يمكنكم تعزيز علاقتكم العاطفية إن كنتم راضين عنها أو البدء بعلاقة غرامية جديدة - يوم مناسب لممارسة نشاطات فنية وأدبية - ولا يتخلى الحظ عنكم من خلال صفقة تجارية أو ورقة يانصيب - يأتيكم خبر سار يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم - في ساعة متأخرة من المساء عندما ينتقل "القمر" إلى برج "الميزان" سيتراكم العمل عندكم أكثر من المعتاد - ويُنصح الانتباه إلى صحتكم.

الجوزاء:تهتمون في تنظيم أموركم البيتية والعقارية والعائلية - ولاتزال الفرصة متاحة أمامكم طوال النهار لإدخال التغيير المطلوب على المسكن أو القيام بصفقة عقارية سواء كانت للبيع أو الشراء - يميل أفراد العائلة للتعاون معكم - في ساعة متأخرة من المساء تشتد رغبتكم للتقرب من الأحباء وقضاء سهرة ممتعة معهم- لكن لا تبالغوا في توقعاتكم لأن الأجواء الرومنسية ليست دافئة كما تتصوّرون.
السرطان:تنشطون اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة في معظمها - بإمكانكم اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة - عندكم تعامل مع الإخوة والجيران ويمكنكم تعزيز علاقتكم معهم - التجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع - يوم مناسب تماماً للدراسة والمطالعة وخاصة لطلاب الصفوف الابتدائية والثانوية - في ساعة متأخرة من المساء تفضلون الأجواء البيتية والعائلية.

الأسد:تهتمون في تنظيم ميزانيتكم - والفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي خاصة لمواليد شهر آب/ أغسطس مصدره من العمل أو من عمل إضافي أو تستردون مبلغاً يعود لكم من قبل - البعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعاً - عندكم الطاقة والنشاط والحيوية بفعل وجود "الشمس" في برج "القوس" - يميل زملاؤكم للتعاون معكم - في ساعة متأخرة من المساء عندكم تعامل إيجابي مع أخ أو جار.

العذراء:تشعرون بالطاقة والنشاط والحيوية - يمكنكم المبادرة بخطوة جديدة طوال ساعات النهار أو تواجهون مشاغلكم وتنجزون قسماً كبيراً منها - تلاحظون أن شعبيتكم في تصاعد وتسلّط عليكم الأضواء - في ساعة متأخرة من المساء تراجعون ميزانيتكم في محاولة لإدخال تعديل عليها.


الميزان:البارحة واليوم ليست أيامكم المثالية - ينصح بوضع سلّم أولويات للعمل الضروري والعاجل والخلود إلى الراحة - في ساعة متأخرة من المساء يحصل عندكم تغيير إيجابي - وبدءاً من هذه الليلة تفتحون صفحة جديدة وتسيطرون على زمام الأمور.


العقرب:تنشطون اجتماعياً اليوم ويمكنكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو المشاركة في حفلة أو مناسبة سعيدة - في ساعة متأخرة من المساء تدخلون فترة غير إيجابية - فينصح الانتباه إلى صحتكم بدءاً من هذه الليلة وخلال اليومَين المقبلين.


القوس:لايزال اهتمامكم منصبّاً على عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقتكم مع المسؤولين - يوم مناسب لإدخال أي تغيير جذري على طبيعة عملكم إن كنتم تقومون بعمل حرّ - وإذا كنتم من الموظفين يمكنكم التقرب من المسؤولين وإثبات جدارتكم والمحافظة على إنجازاتكم القائمة - ومَن يبحث عن عمل الفرصة متاحة أمامه - لكن مَن لم يحتفل بعد بعيد ميلاده عليه الانتباه إلى صحته - في ساعة متأخرة من المساء قد تخرجون في سهرة مع أحد الأصدقاء.


الجدي:تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات بعيدة - تقومون برحلة إلى الخارج أو تتنقلون من مدينة إلى مدينة - أجواؤكم الرومنسية دافئة تماماً - والبعض منكم يبدأ علاقة غرامية ضمن سفر أو اتصال بعيد - يوم مفيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير- في ساعة متأخرة من المساء تفكرون في كيفية تدعيم مركزكم الاجتماعي والدفع بمصالحكم في مجال العمل.


الدلو:تراجعون حساباتكم المالية المشتركة كي تدخلوا التعديل المطلوب عليها - وعندكم فرصة لمكسب مالي يأتيكم من شراكة أو تعويض أو قرض - يُنصح بالانتباه إلى صحة إنسان عزيز عليكم - في ساعة متأخرة من المساء تنشطون في سفر أو اتصال بعيد وتشتد رغبتكم للتقرب من أحبائكم - لكن الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً.

الحوت:تنجحون اليوم تعزيز شراكتكم سواء كان في مجال العمل أو العاطفة - والمجال مفتوح لتوقيع عقد تجاري يعود بالنفع عليكم - في ساعة متأخرة من المساء تراجعون ميزانيتكم وحساباتكم المالية المشتركة كي تدخلوا التعديل المطلوب عليها غداً وما بعده.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/16 الساعة 13:35
0.16897500 1716477649::::

xxx:-0.163578