اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

السفارة الاميركية في الأردن تصدر تحذيراً ثانياً.. وتمنع الاميركيين من السفر إلى 4 محافظات (أسماء)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/15 الساعة 20:58
الأردن,مدار الساعة,الاردن,الكرك,الطفيلة,معان,العقبة,
مدار الساعة - قالت السفارة الاميركية في الاردن في تحذير جديد عممته على مواطنيها في الاردن إنه بسبب تقارير عن الاحتجاجات المستمرة وإحراق الإطارات وإلقاء الحجارة على المركبات في الشوارع والطرق السريعة في جميع أنحاء الأردن وخاصة في الجنوب، تم منع موظفي الحكومة الأميركية من السفر الشخصي والرسمي إلى محافظات الكرك والطفيلة ومعان والعقبة حتى إشعار آخر.
واضافت السفارة: تتكرر حالات إغلاق الطرق والحوادث الأمنية ذات الصلة ولا يمكن التنبؤ بها، كما أن خدمات الطوارئ تواجه تأخيرات كبيرة عند الاستجابة لطلبات المساعدة.
وقالت: نذكّر مواطني الولايات المتحدة بأنه حتى الاحتجاجات التي يُقصد منها أن تكون سلمية يمكن أن تتحول إلى المواجهة وربما تتصاعد إلى أعمال عنف. كما هو الحال دائمًا، يرجى الانتباه إلى محيطك ومراقبة وسائل الإعلام المحلية.
الإجراءات الواجب اتخاذها:
· تجنب الحشود والاحتجاجات الكبيرة
· البحث عن طرق بديلة حول إغلاق الطرق
· يكون على بينة من محيطك
· مراقبة وسائل الإعلام المحلية
· اتصل بالشرطة عن طريق الاتصال برقم 911 إذا كنت في خطر محدق
مساعدة:
السفارة الأمريكية -
· رقم الهاتف (الطوارئ أثناء ساعات العمل): +962 6590-6000
· رقم الهاتف (حالات الطوارئ بعد ساعات العمل): +962 6590-6500 · اتصل بوحدة خدمات المواطنين الأمريكيين · موقع السفارة: https://jo.usembassy.gov/
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/15 الساعة 20:58