انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعلن عن أجندة الموسم

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/13 الساعة 14:20
حجم الخط
مدار الساعة _ محمد عربيات -تعقد لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، اجتماعا اليوم بمقر اتحاد الكرة، من أجل تقديم مقترحاتها بشأن موعد وشكل الموسم الكروي المقبل.
وستقدم اللجنة مقترحاتها بشأن الموسم الكروي المقبل، للهيئة الإدارية للاتحاد الاردني لكرة القدم، والذي من شأنه المصادقة على قرارات اللجنة.
ومن المتوقع أن تشهد قرارات اللجنة، بإقامة بطولة تنشيطية نهاية شباط المقبل، على أن تبدأ بطولة درع الإتحاد الأردني، خلال ايار او حزيران المقبل، مرورا ببطولة الدوري خلال شهر أغسطس.
ويترقب عشاق الكرة الاردنية، الاعلان الرسمي من قبل اتحاد الكرة، عن أجندة الموسم، خلال الساعات المقبلة.
ولم تقم إدارات أندية المحترفين، بابرام آية صفقات او تعاقدات خلال الفترة الحالية، حيث تنتظر الاعلان عن أجندة الموسم بشكل رسمي قبل الدخول بآية مفاوضات مع اللاعبين.
وكان اتحاد الكرة، قد قرر سابقا العودة إلى الروزنامة السابقة والمعهودة للكرة الأردنية ،بعد ان كانت الروزنامة في الموسمين السابقين تتزامن مع دول شرق آسيا، في عهد المدير الفني للمنتخب الوطني فيتال بوركلمناز.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/13 الساعة 14:20