انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

العمل الاسلامي: ماضون في الترشح للانتخابات البلدية واللامركزية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,حزب جبهة العمل الإسلامي
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/02 الساعة 17:14
حجم الخط

مدار الساعة - اكد رئيس الهيئة العليا للانتخابات البلدية واللامركزية في حزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة على مضي الحزب في مشاركته بالانتخابات المقبلة وعدم صدور أي موقف بخلاف ذلك.

وقال العضايلة:" ان الهيئة العليا للانتخابات البلدية واللامركزية في الحزب هي الجهة المخوله في اصدار أي تصريح أو قرار حول الانتخابات المقبلة".

وأضاف:" موقف الهيئة المعلن هو المشاركة في الانتخابات المقبلة وان كان هناك أي موقف آخر ستصدره الهيئة في حينه".

وجاء ذلك ردا على تسريبات اعلامية تحدثت عن وجود نوايا لدى الحزب بالانسحاب من الانتخابات المقبلة احتجاجا على التدخل الرسمي في العملية الانتخابية.

يشار إلى أن الحزب أعلن مبكرا مشاركته في الانتخابات البلدية واللامركزية وأكد أنه لن يخوض تجربة المشاركة في هذه الانتخابات لوحده، ولن يستأثر بالمشهد بل سيحرص على أن يكون له شركاء.

وكان مصدر في جماعة الإخوان المسلمين لم يستبعد الانسحاب من الانتخابات البلدية واللامركزية، المقررة في الخامس عشر من شهر آب الجاري.

وقال المصدر لـ"مدار الساعة" اليوم الاربعاء إن "التدخلات تزداد في الانتخابات المقبلة"، مؤكداً في الوقت ذاته أن "خيار الانسحاب وارد.. وسبق أن جربناه".

وأشار إلى أن خطوة الاخوان تعتمد على "سلوك الجهات المتنفذة والمتحكمة بالانتخابات" دون ان يسمها.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/02 الساعة 17:14