انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بسبب ميسي.. حكم محروم من نهائي المونديال

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/12 الساعة 23:05
حجم الخط
مدار الساعة - قرار مفاجئ اتخذه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد التصريحات التي أطلقها الأرجنتيني ليونيل ميسي ضد التحكيم في كأس العالم 2022.
ووفقا لما كشفته تقارير صحفية، فإن الفيفا قرر بشكل نهائي استبعاد الحكم الإسباني ماتيو لاهوز من بقية مباريات كأس العالم 2022 بقطر.
وتعرض ماتيو لاهوز حكم مباراة الأرجنتين وهولندا بربع نهائي مونديال قطر لحملة انتقادات حادة قادها ليونيل ميسي، قائد "الألبيسليستي"، بعد اللقاء الذي شهد جدلا واسعا وحصول النجم الأرجنتيني على بطاقة صفراء.
وهاجم ليونيل ميسي الحكم لاهوز في تصريحات بعد المباراة، مؤكدا أنه لم يكن على قدر المستوى، ليبدي دهشته من تعيينه لإدارة اللقاء قائلا: "لا يمكن أن تعين حكما ليس على قدر المهمة لمباريات بهذه الأهمية".
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن لاهوز لن يحكم المباراة النهائية حال تأهل الأرجنتين، رغم اقتناع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالإدارة الجيدة للحكم لمباراة هولندا، وأنه لم يرتكب أي أخطاء.
يذكر أن منتخب الأرجنتين يستعد لمواجهة كرواتيا في نصف نهائي مونديال قطر، في طريقه نحو التأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة الفائز بين فرنسا والمغرب، لتحقيق اللقب الثالث، والأول بعد غياب 36 عاما.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/12 الساعة 23:05