انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

تقرير طبي: حالة بيليه تتحسن لكن دون توقعات لتوقيت مغادرة المستشفى

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -أكد تقرير طبي صدر الاثنين، تحسن حالة أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، لكن دون توقع بتوقيت خروجه من المستشفى بعد دخوله قرب نهاية الشهر الماضي.
ويصارع بيليه البالغ من العمر 82 عاما، للتعافي من ورم في القولون منذ أيلول/ سبتمبر 2021، ودخل المستشفى في 29 تشرين الثاني/ نوفمبر، لإعادة تقييم علاجه، وخضع للعلاج من عدوى تنفسية بعد دخوله المستشفى أيضا.
وقال الطاقم الطبي في مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو، "تتواصل حالة المريض في التحسن وخاصة فيما يتعلق بالعدوى التنفسية. إنه يبقى مقيما في غرفة عادية وواعيا مع استقرار العلامات الحيوية".
وكان بيليه، الذي لعب لمنتخب البرازيل وفريقي سانتوس ونيويورك كوزموس، واحدا من أشهر الرياضيين في العالم في أوج مسيرته ويعد واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ.
وفاز بيليه بكأس العالم مع البرازيل ثلاث مرات في 1958 و1962 و1970، وهو إنجاز لم ينجح أي لاعب آخر في تحقيقه، ويتقاسم مع نيمار قائمة هدافي البرازيل بعدما أحرز 77 هدفا في 92 مباراة.
رويترز
مدار الساعة ـ