انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ترند دكتور جامعة مؤتة .. والجامعة توضح لمدار الساعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/12 الساعة 20:37
جامعة مؤتة,مدار الساعة,
مدار الساعة - تصدر هاشتاق #دكتور_كليه_طب_موته الترند على منصة تويتر مساء اليوم عقب انتشار تسجيلات صوتية تؤكداعتداء لفضي من دكتور في جامعة مؤتة بحق طالب "بالمريض النفسي امام الطلاب خلال المحاضرة".
وابدى مغردون استيائهم تجاه تصرف الدكتور، حيث ان الطالب قد كان قدم إعتذار رسمي عن المحاضرة سابقا لمراجعة عيادة نفسية.
وتفاعل المغردون بشكل كبير مع وسم #دكتور_كليه_طب_موته الذي انتشر بشكل واسع، مساء اليوم الاثنين.
وتنوعت التغريدات عبر الهاشتاق، بين المنتقدين ونشر فيديو يوثق فيه صوت الدكتور وفق "المغردين"، وبين المنتقدين لتصرف الدكتور.




تواصلت مدار الساعة مع جامعة مؤته حيث اكدالناطق الإعلامي الدكتور وليد الرواضية، على ان بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تناولت موضوع أحد طلبة الطب والذي كما يدعي أصحاب هذه الصفحات قد تعرض للتنمر عليه بسبب عذر تقدم به للكلية يفيد بأنه يعاني من اكتئاب ووصفه من قبل عميد الكليه بالمريض النفسي.

وقال: ستقوم الجامعة بالتحقق من شكوى الطالب ولن تتهاون باتخاذ الاجراءات اللازمة حيال ذلك .

واضاف الرواضية ان الجامعة تهيب بطلبتها ومجتمعها بعدم الانجراف وراء الاخبار ونشرها الا بعد التأكد من صحتها محذرة من الإساءة للجامعة أو طلبتها او أساتذتها بنشر الاخبار المسيئة وغير الصحيحة والذي من شأنه أن يعرض صاحبها للمسائلة القانونية.

وأكد انه سيتم التحقيق بشفافية واتخاذ الاجراءات المناسبة بعد التحقق من الوقائعوسيتم اجراء ذلك بالسرعة الممكنة ان شاء الله، كما وسيتمتطبيق القانون والتعليمات الناظمة للعمل الاكاديمي ولن يظلم احد بعون الله.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/12 الساعة 20:37