انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مجالس رياضية أردنية.. أنس يلوح بتقديم شكوى.. الوحدات يرغب بضم جاموس.. الحاج يعود إلى عمان وعرض مصري لخالد صياحين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/11 الساعة 20:51
عمان,مصر,مدار الساعة,الاردن,فلسطين,الصريح,سحاب,اربد,
مدار الساعة - محمد عربيات -تطل عليكم "مدار الساعة" من خلال زاوية "مجالس رياضية" لتقدم وجبة منوعة من أخبار كرة القدم الاردنية، إضافة إلى ما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس، والتي تقول:

الحاج يعود إلى عمان الجمعة
ينتظر أن يعود لاعب نادي جبل المكبر الفلسطيني، المعار حديثا من نادي الصريح، إلى العاصمة عمان يوم الجمعة المقبل.
وذلك من أجل الانخراط بتدريبات المنتخب الوطني الأولمبي، حيث خاطب اتحاد الكرة، نادي جبل المكبر، بشأن التحاق اللاعب بالتدريبات، قبل أن تأتي الموافقة من النادي الفلسطيني.
محمد أنس يلوح بشكوى ضد سحاب
علمت مدار الساعة من مصادرها، أن المحترف الافريقي في صفوف نادي سحاب، محمد انس، بدأ يلوح بتقديم شكوى رسمية بحق النادي خلال الأيام المقبلة. ويطالب انس بمستحقاته المالية، والا سيلجأ إلى التقدم بالشكوى في حال عدم حصوله على مستحقاته. وبحسب المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة" فإن انس يطالب سحاب بدفع الرواتب الشهرية المتأخرة لمدة أربعة أشهر.
ابو سعدة يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة
قدم مدافع نادي سحاب، حسام أبو سعده، شكوى رسمية لاتحاد كرة القدم، ضد نادي سحاب، بسبب عدم حصوله على بقية مستحقاته المالية. ويطالب ابو سعده نادي سحاب بمستحقاته المالية البالغة 10 الاف دينار. ابو سعدة انتظر أن يتم التواصل معه من أجل الحصول على مستحقاته، دون أن يتم ذلك؛ الامر الذي دفعه للجوء إلى اتحاد كرة القدم.
الوحدات يرغب بضم عامر جاموس
علمت مدار الساعة، أن نادي الوحدات يرغب بضم لاعب نادي الجزيرة، عامر جاموس لصفوفه خلال الموسم المقبل.
ووفق المعلومات، فإن الوحدات فاتح إدارة نادي الجزيرة، من أجل الحصول على خدمات جاموس، خلال اليومين الماضيين، بانتظار حل بعض الاشكاليات بين نادي الجزيرة واللاعب، خلال الأيام المقبلة. الجدير بالذكر أن إدارة الوحدات خاطبت إدارة الجزيرة خلال الأيام الماضية، لطلب التعاقد مع اللاعب أحمد أبو شعيرة، قبل أن يأتي رد الجزيرة، بأن يتم البت بأمر اللاعب في وقت لاحق.

عرض مصري للاعب خالد صياحين
تلقى لاعب نادي الصريح، خالد صياحين، المنتهي عقده حديثا مع الفريق، عرضا احترافيا خارجيا من احد الأندية المصرية. وتفيد المعلومات، بأن النادي يعتبر من احد أندية الدرجة الأولى المصري، حيث يرغب النادي بضم اللاعب لصفوفه. وعلمت مدار الساعة أن اللاعب لم يتوصل لاتفاق مع النادي، نظرا للمردود المادي المطروح من قبل النادي.
كواليس الأندية
• لاعبو أندية المحترفين، يترقبون بقلق، تحديد موعد أجندة الموسم الكروي المقبل ،الذي قد يصدر خلال الشهر الحالي.
• لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم تعقد اجتماعا خلال الأسبوع الحالي، من أجل مناقشة آلية الموسم الكروي المقبل.
• احد وكلاء اللاعبين، يتواصل مع لاعب نادي الجزيرة، أحمد أبو شعيرة ،من أجل ضم اللاعب لصفوف نادي الحسين اربد، دون التوصل لاتفاق بين الطرفين حتى الان.
• عدد من لاعبي أندية المحترفين، أخبروا انديتهم بضرورة صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة عن الموسم الماضي، قبل الدخول في أية مفاوضات بشأن الموسم المقبل.
Madar Al-Saa Images

اللاعب خالد صياحين بقميص المنتخب الوطني الأولمبي
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/11 الساعة 20:51