انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

رونالدو: كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/11 الساعة 18:33
مدار الساعة,قطر,
مدار الساعة - قال قائد المنتخب البرتغالي كريتسيانو رونالدو في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" أن الفوز بكأس العالم للبرتغال كان أكبر حلم في مسيرته وأكثرها طموحا.
وتابع :"لحسن الحظ ، فزت بالعديد من الألقاب الدولية، بما في ذلك مع البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى مستوى في العالم كان حلمي الأكبر".
وأضاف:"لقد قاتلت من أجل ذلك. لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم. في النسخ الخمس من نهائيات كأس العالم التي سجلت فيها على مدار 16 عاما، كنت دائما جنبا إلى جنب مع لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي. تركت كل شيء في الميدان. لم أدر وجهي أبدا عن القتال ولم أتخل أبدا عن هذا الحلم".
وتابع "لسوء الحظ، انتهى الحلم بالأمس.. أريد فقط أن يعرف الجميع أنه قد قيل الكثير، وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير، لكن تفاني للبرتغال لم يتغير للحظة. كنت دائما شخصا آخر يقاتل من أجل هدف مشترك للجميع ولن أدير ظهري أبدا لزملائي في الفريق وبلدي".
وختم "في الوقت الحالي، ليس هناك الكثير لنقوله. شكرا لك البرتغال. شكرا لك قطر. كان الحلم جميلا بينما استمر… الآن، حان الوقت لتكون مستشارا جيدا وتسمح للجميع بالتوصل إلى استنتاجاتهم الخاصة".
وكان المنتخب البرتغالي قد ودع كأس العالم بالخسارة امام المغرب بنتيجة 1/0 في ربع النهائي.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/11 الساعة 18:33