اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جماهير 'أسود الأطلس' تهتف للمنتخب المغربي في سوق واقف (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/10 الساعة 14:16
مدار الساعة,قطر,
مدار الساعة - تجمع الالف من جماهير وعشاق المنتخب المغربي منذ ساعات الصباح الاولى في "سوق واقف" لتشجيع "أسود الأطلس" في مواجهتهم المنتظرة أمام المنتخب البرتغالي والتي ستقام اليوم ugn ستاد الثمامة السادسة مساءا.

من جانبه أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وليد الركراكي أن لاعبيه سيبذلون "قصارى جهدهم مرة أخرى من أجل خلق مفاجأة جديدة ومواصلة الحلم" في مونديال قطر لكرة القدم.
وقال الركراكي في مؤتمر صحافي عشية مواجهة البرتغال على ملعب الثمامة في ربع النهائي "كلما تقدمنا في الأدوار زادت المهمة صعوبة وأهمية، وقعنا مرة أخرى في مواجهة منتخب من بين أفضل المنتخبات في العالم يضم لاعبين يحترفون في أفضل الفرق العالمية مع أحد أفضل اللاعبين في التاريخ".
وأضاف "نعرف أن المهمة لن تكون سهلة مثلما كان ذلك أمام كرواتيا وبلجيكا وإسبانيا، على كل حال كل هذه المباريات هي بنفس مستوى الصعوبة، وسنبذل قصارى جهدنا مرة أخرى لخلق مفاجأة أخرى، طالما أنه لم يكن أحد يتوقع أن نذهب إلى ثمن النهائي أو ربع النهائي، ونحن لا يزال أمامنا مباراة أخرى حتى ندخل أكثر في التاريخ ومتحمسون جدا للنجاح في التحدي الجديد الذي ينتظرنا".
وتابع "نحترم البرتغال كثيرا وشاهدنا مباريات كثيرة لها. إنهم في مستواهم ويملكون مهاجمين من مستوى عال وأعتقد أنهم يعرفون أيضا أننا منتخب جيد. هي مباراة متكافئة وستحسم بالتفاصيل الصغيرة مثل مباراة ثمن النهائي".
وأعرب الركراكي عن أمله في عدم مشاركة رونالدو في المباراة، وقال "نحن جاهزون، لا أعرف إذا كان رونالدو سيلعب أم لا، ولكنني أتمنى ألا يلعب، إنه أفضل لاعب في التاريخ ولذلك لا أريده أن يلعب ضدنا".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/10 الساعة 14:16