انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مجالس رياضية أردنية.. أبو الذهب يتلقى عرضا خارجيا.. الفيصلي يرغب بالتعاقد مع أبو شعيرة وأبو نادر يتوجه إلى فلسطين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/09 الساعة 22:36
فلسطين,مدار الساعة,الاردن,معان,
مدار الساعة - محمد عربيات
تطل عليكم “مدار الساعة"، من خلال زاوية “مجالس رياضية"، والتي تتضمن وجبة منوعة من أخبار الكرة الاردنية، إضافة إلى ما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
ابو الذهب يقترب من أندية المقدمة الفلسطينية
تلقى مدافع النادي الفيصلي، والمنتخب الأولمبي، حسام أبو الذهب، عرضا احترافيا من احد أندية المقدمة بدوري المحترفين الفلسطيني، لتمثيل صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب على سبيل الإعارة. ووفق المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة"،فإن أبو الذهب توصل لاتفاق مبدئي مع النادي الفلسطيني، بانتظار موافقة مجلس إدارة النادي الفيصلي، كونه برتبط بعقد مع الأزرق. وبحسب المعلومات، فإن إدارة الفيصلي في طريقها للموافقة على إعارة اللاعب، بانتظار إرسال كتاب رسمي من الفيصلي للنادي الفلسطيني خلال الأيام المقبلة.

أبو نادر يغادر إلى فلسطين غداً
يغادر لاعب نادي الكرمل،مبارك أبو نادر، المنتهي عقده حديثا مع النادي، إلى فلسطين تمهيدا للتوقيع على كشوفات نادي السواحرة الفلسطيني الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى.وينتظر أن يغادر ابو نادر غدا السبت، للالتحاق بصفوف الفريق حتى نهاية مرحلة الإياب.
وكان أبو نادر قد خاض تجارب احترافية خلال السنوات الماضية، مع أندية بلاطة وثقافي طولكرم الفلسطينيين.
الفيصلي يرغب بالتعاقد مع أبو شعيرة
ترغب إدارة النادي الفيصلي، بالتعاقد مع نجم فريق الجزيرة، أحمد أبو شعيرة، خلال فترة الانتقالات القادمة. وعلمت مدار الساعة أن الفيصلي فاتح احد أعضاء إدارة نادي الجزيرة، من أجل التعاقد مع اللاعب، خلال اليومين الماضيين.المعلومات الواردة تشير الى أن الفيصلي، تحدث بشأن اللاعب شفويا، ولم يخاطب الجزيرة بشكل رسمي بانتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.
وتلقى نادي الجزيرة خلال الأيام الماضية، كتابا رسميا من نادي الوحدات، يطلب به التعاقد مع اللاعب، قبل أن يبدي نادي الحسين اهتمامه أيضا بالتعاقد مع اللاعب.
الرواد يغادر إلى لبنان
من المنتظر أن يغادر، لاعب نادي معان، إبراهيم الرواد، إلى لبنان، من أجل الانخراط بتدريبات فريق طرابلس اللبناني. وكان الرواد قد اتفق على كافة تفاصيل انتقاله إلى صفوف الفريق اللبناني، بانتظار مغادرة اللاعب اليوم ،للتوقيع على كشوفات الفريق.
الأولمبي يعلن القائمة النهائية ويدخل معسكراً تدريبياً
من المنتظر أن يعلن المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عبدالله ابو زمع، عن القائمة النهائية، خلال الأسبوع المقبل. ووفق المعلومات التي حصلت عليها "مدار الساعة"،فإن أبو زمع استدعى 30 لاعباً خلال الأيام الماضية، للوقوف على مستوى هؤلاء اللاعبين، قبل أن يحسم مصير القائمة المستدعاة خلال الأسبوع المقبل. وتشير المعلومات الواردةإلى أن أبو زمع يسعى لإقامة معسكر تدريبي نهاية الشهر الحالي، استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/09 الساعة 22:36