انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ميلان الإيطالي مستعد لشراء عقد زياش مقابل 15 مليون يورو

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/09 الساعة 16:18
حجم الخط
اقترب الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، من التوقيع في كشوفات فريق ميلان الإيطالي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأوضحت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن إدارة “البلوز” مستعدة للتخلي عن شروطها السابقة بشأن بيع زياش، مشيرة إلى أن الفريق اللندني مستعد الآن لرحيل الدولي المغربي على سبيل الإعارة في يناير مع أحقية الشراء نظير 15 مليون يورو فقط.
وشدد المصدر نفسه على أن “الروسونيري” تابع تألق زياش في مونديال قطر رفقة المنتخب المغربي، وينوي التعاقد معه في “المركاتو” الشتوي المقبل.
وأبرز المصدر ذاته أن لاعب “الأسود” فقد الأمل في الحصول على فرصة لإثبات قدراته بقميص تشيلسي، ويتطلع أيضا للانتقال إلى ناد جديد.
وكانت العديد من الأندية مهتمة بالدولي المغربي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، من أبرزها أياكس أمستردام الهولندي وميلان الإيطالي.
تجدر الإشارة إلى أن زياش كان قد ساهم في فوز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الأحد، على نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين في نهائيات مونديال قطر 2022.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/09 الساعة 16:18