اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

النادي الفيصلي يبدأ بتصويب أوضاع اللاعبين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/08 الساعة 15:15
مدار الساعة,
مدار الساعة _ محمد عربيات
تستعد اللجنة التي تم تشكيلها مؤخرا، من قبل إدارة النادي الفيصلي، والتي من مهامها تصويب الأوضاع المالية للنادي، بمباشرة عملها خلال الأيام القادمة.
وتضم اللجنة، نائب الرئيس أحمد وريكات والنائبين د. نمر السليحات ونصار الحيصة وعبد المحسن المعايطة .
وكُلفت اللجنة من قبل مجلس الإدارة، بتصويب أوضاع اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع الفريق، إضافة إلى اللاعبين الذين تقدموا بالشكاوي على النادي.
وعلمت " مدار الساعة" بأن اللجنة طلبت من عضو ادارة النادي وأمين الصندوق فراس حياصات، الكشوفات التي تتضمن حقوق لاعبين الفريق والأجهزة الفنية وقيمة مبالغ الشكاوى، للبدء في عملية المفاوضات.
وتترقب إدارة النادي الفيصلي، موعد إعلان أجندة الموسم الكروي المقبل، من قبل اتحاد كرة القدم،خلال الشهر الحالي، من أجل البدء بعملية المفاوضات مع اللاعبين للموسم المقبل، والجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن جمال أبو عابد ومساعده ماهر أبو هنطش والمدرب ألعام حاتم عقل ومدرب الحراس سمير رحال والجهاز الطبي .
ويسعى الفيصلي لتصويب أوضاعه المالية، تمهيدا للحصول على الرخصة الآسيوية، للمشاركة بدوري أبطال آسيا النسخة المقبلة.
وتشير المعلومات بأن الفيصلي ،سيكون على موعد مع دفعات مالية، خلال الفترة الحالية، للنادي العربي ،الذي ينتظر الدفعة الأخيرة، إضافة إلى اللاعبين معتز ياسين وعدي القرا و سيف عوض، الذين ينتظرون الدفعة الأخيرة لكل منهما، حيث تقدر كل دفعة
بما يقارب 10 الاف دينار لكل لاعب.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/08 الساعة 15:15