اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تعليق جاهات واعراس موزاييك مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مجالس أردنية رياضية.. الجهاز المساعد للسلط يحصل على حكم تنفيذ.. والرمثا يسعى لإغلاق الشكاوى المحلية.. الياس يقترب من الدوري الفلسطيني.. ابو شعيرة يطلب فسخ عقده وجلسة لشرارة قريباً

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/07 الساعة 21:33
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن
مدار الساعة - محمد عربيات
تطل عليكم “مدار الساعة"، من خلال زاوية “مجالس رياضية"، لتقدم وجبة منوعة من أخبار الكرة الاردنية، إضافة إلى ما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
الجهاز المساعد للسلط يحصل على حكم تنفيذ
علمت مدار الساعة من مصادرها، أن الجهاز المساعد، السابق لنادي السلط، قد حصل على حكم تنفيذ من قبل المحكمة فيما يتعلق بمستحقاتهم المالية. ووفق المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة"، فإن كلاً من مساعد المدرب أمجد الشعيبي ومدرب الحراس أكرم السطري ومدرب اللياقة صلاح أبو جعفر، يطالبون إدارة السلط ببقية رواتبهم الشهرية والتي تقارب الثمانية شهور . واصدرت محكمة السلط، حكما بالتنفيذ لكل منهم، حيث سيتم الحجز على اموال نادي السلط باتحاد كرة القدم، في حال لم تقم إدارة السلط بدفع المستحقات.
ابو شعيرة يطالب بفسخ عقده مع الجزيرة
طالب نجم فريق الجزيرة، أحمد أبو شعيرة، إدارة النادي، بفسخ عقده مع الفريق خلال الأيام الماضية. وابلغ أبو شعيرة إدارة النادي، بعدم رغبته باللعب مع الفريق،خلال منافسات دوري الدرجة الأولى. وعلمت مدار الساعة، أن إدارة النادي تعقد اجتماعا مساء اليوم في مقر النادي، بحضور اللاعب أحمد أبو شعيرة، من الوصول إلى اتفاق بين الطرفين.
مفاتحات مع الباشا من أندية فلسطينية
تلقى لاعب نادي الجزيرة، المنتهي عقده حديثا مع الفريق، محمد الباشا، مفاتحات من أندية المحترفين في فلسطين. وبحسب المعلومات، فإن احد أندية المقدمة، دخل في مفاوضات مع الباشا، قبل أن تصتدم بالمطالبات المالية المرتفعة من قبل اللاعب، بحسب وصف النادي.
أحمد الياس يقترب من الدوري الفلسطيني
اقترب لاعب نادي الوحدات، أحمد الياس،من الانتقال إلى أحد أندية المقدمة في الدوري الفلسطيني، لنهاية مرحلة الإياب. وبدأ الياس باجراءات، الإجازة من عمله تمهيدا للوصول إلى الاراضي الفلسطينية، في حال صدر تصريح إلدخول للاعب.
كواليس الأندية
• نادي الرمثا، يسعى لإغلاق الشكاوى المحلية المترتبة على النادي، ورفع عقوبة تسجيل اللاعبين عن النادي خلال المرحلة المقبلة...النادي أشار بأنه ينتظر الاعلان عن أجندة الموسم من قبل اتحاد الكرة.

• رئيس نادي شباب العقبة، رجب درويش، أشار خلال حديثه لمدار الساعة، إلى أن اللاعبين المنتهية عقودهم مع الفريق، سيكونون مع الفريق في الموسم المقبل.

• لاعب الترجي التونسي ونادي الرمثا السابق ،محمد أبو زريق "شرارة" ،يتحضر لجلسة الحكم ضد نادي الرمثا بداية الشهر المقبل.

Madar Al-Saa Images

لاعب نادي الجزيرة السابق محمد الباشا
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/07 الساعة 21:33