انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفيصلي يبحث عن بوابة العبور للنهائي أمام الأهلي المصري

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/02 الساعة 09:01
مصر,مدار الساعة,النادي الفيصلي,الاردن,الامارات,

مدار الساعة - يلتقي فريق النادي الفيصلي نظيره فريق الاهلي المصري عند التاسعة من مساء الاربعاء، في مباراة الدور نصف النهائي من البطولة العربية للاندية لكرة القدم.

وتقام المباراة على ستاد برج العرب في مدينة الاسكندرية، والتي ستحدد الفريق الأول المتأهل الى المباراة النهائية والذي سيلاقي الفائز من مباراة فريقي الترجي التونسي والفتح الرباطي المغربي التي تقام يوم الخميس المقبل.

واقام فريق الفيصلي تدريبه الأخير مساء امس على ملعب المباراة بالاسكندرية بقيادة المدير الفني المونتنيغري نيبوشا، لوضع اللمسات الاخيرة على تشكيلة الفريق التي ستفتقد للاعب بلال قويدر الذي تعرض لاصابة قوية في الرباط الصليبي للركبة، وبالتالي ابتعاده عن الملاعب لمدة ٦ أشهر.

وكان فريق الفيصلي فاز في الدور الاول من البطولة على فريق الاهلي المصري بنتيجة ١-٠، حيث تصدر ممثل الكرة الاردنية المجموعة الاولى برصيد ٩ نقاط من ٣ انتصارات على فرق الاهلي المصري وحسين داي الجزائري والوحدة الاماراتي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/02 الساعة 09:01