اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انخفاض طفيف على درجات الحرارة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/02 الساعة 08:53
درجات الحرارة,مدار الساعة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم حيث من المتوقع أن تسجل حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية عادية في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع خلال ساعات الصباح في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة يوم غد، وتكون الأجواء صيفية عادية في عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتبقى الأجواء يوم الجمعة صيفية عادية في عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 34 الى 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 34 الى 21 والمناطق الجنوبية 32 الى 17 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 28 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/02 الساعة 08:53