انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الرواشدة يدخل على خط «مباطحة» السعود وعضو الكنيست الصهيوني ويقترح أن تكون في دولة محايدة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,جسر الملك الحسين
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/01 الساعة 19:52
حجم الخط

مدار الساعة - اسماعيل عباده - اقترح النائب السابق مصطفى الرواشدة تأجيل "المباطحة"، بين النائب يحيى السعود وعضو الكنيست الصهيوني أوران حزان، والمضروب لها موعداً غدا الاربعاء الساعة العاشرة صباحا.

وقال النائب الرواشدة لـ"مدار الساعة" مساء الثلاثاء "أقترح ان يتم تأجيل المباطحة الى انتهاء موجة الحر الشديد السائدة الان وخصوصا في منطقة الاغوار".

كما اقترح أن كون "المباطحة في دولة محايدة خلال الصيف الحالي.

وأضاف الرواشدة:

السؤال المطروح هل هناك أصول المباطحة لا اعلم

هل هناك حكم معتدل ومن دولة محايدة

بقي ان أقول بجب ان يكون هناك فحص مسبق لعدم تعاطي المنشطات من قبل طرفي المباطحة

واشار الرواشدة إلى أن المباطحة مصطلح قديم جديد لكن هذه الأيام بدأ يستخدم من قبل عضو كنيست إسرائيلي بمعنى تأثيرنا كبير جدا

وبدأ العدو يؤمن بالمباطحة كقواعد لعبة في المستقبل، ماذا لو باطح ٢٦٠ مليون عربي ٦ ملايين إسرائيلي ماذا ستكون النتيجة ؟!

وكان النائب يحيى السعود أعلن مساء اليوم الثلاثاء، عن موافقته تحدي نائب الكنيست الاسرائيلي أوران حزان على جسر الملك الحسين يوم غد الاربعاء .

وقال السعود في تصريح لـ "مدار الساعة": انه سيكون متواجدا في الساعة العاشرة من صباح الغد ، من اجل "مباطحة" النائب الصهيوني .

وكان حزان وافق على مطالبة النائب يحيى السعود له بالمنازلة على جسر الملك حسين، في أعقاب تغريدات مستفزة يهاجم فيها الأردنيين بعد مقتل مواطنين برصاص المجرم زئيف الحارس الأمني في سفارة إسرائيل في عمان، حسب موقع المصدر.

ونعت السعود في تسجيل مصور وهو محاط يحشد كبير من المواطنين، حزان بأنه شخص تافه وإمّعة ونذل، ودعاه إلى لقائه عند الجسر.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/01 الساعة 19:52